عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع وسائل الراحة

Ref: 16506
WhatsApp
متر مربع 87-179
غرف 1+1, 2+1
السعر $ 242,356
السعر الأصلي بعملة البائع : £189,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق للبيع مع حدائق علوية و مرافق اجتماعية بالقرب من المطاعم و الحانات و الشواطئ و البحر

منغمس في اسانتيبي، واحدة من أكثر المناطق الخلابة في شمال قبرص، فإن شقق التاون هاوس المطلة على البحر ترفرف في مناظر شاملة للبحر و الجبل. شيد هذا المشروع بمواد عالية الجودة و يضمن الخصوصية و الأجواء الهادئة، و يقدم تجربة معيشية فريدة من نوعها على مقربة من البحر و الشواطئ الرملية و البارات المحلية و الحانات و المطاعم.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع وسائل الراحة 0

يمتد المشروع على قطعة أرض مساحتها 5,504 متر مربع، و يتكون المشروع من 4 أبنية تضم 30 شقة و مجموعة كاملة من المرافق الاجتماعية.

تشمل الميزات الاجتماعية مسبحًا مزخرفًا و مسبحًا داخليًا و مسبحًا لا متناهيًا في الهواء الطلق و منطقة للشواء و حديقة نباتية و مركزًا للياقة البدنية و مقهى و بار فيتامين و مناطق ترفيهية خارجية و مركز سبا مع حوض استحمام تركي و ساونا و غرفة بخار.

فيما يتعلق ببرنامج الإسكان، تتنوع خيارات الإقامة، التي تتراوح أحجامها بين 87 مترًا مربعًا و 179 مترًا مربعًا، من 1+1 شقة حديقة و شرفة إلى 2+1 دور علوي مع خيارات حديقة و تراس.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع وسائل الراحة 1

تعمل هذه الوحدات الحديثة كملاذات حديثة في الطريقة التي تفتح بها على تراسات فسيحة و نحو مناظر طبيعية خلابة. تأسست على الانفتاح و الاتصال البصري بين الداخل و الخارج و داخل أنفسهم مع مطابخ ذات مخطط مفتوح و أرضيات ميزانين ، و تشكل المساكن مساحات معيشة واسعة.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع وسائل الراحة 2

تقدم هذه الشقق بأسعار معقولة، و هي فرص مثالية لأولئك الذين يبحثون عن منزل لقضاء العطلات في قبرص. سواء كان ذلك في حوض السباحة أو الشواء أو الاستمتاع بغروب الشمس و شروق الشمس على الشرفة التي تبحث عنها، فإن هذا المشروع يحتوي على كل شيء.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع وسائل الراحة 3

لمزيد من المعلومات، لا تترددوا في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات