عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع مرافق فندقية

Ref: 16493
WhatsApp
السعر
1+1 102 m2
2+181-170 m2 -
3+1205 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2025
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات للبيع على الواجهة البحرية في قبرص مع مرافق فندقية من فئة 5 نجوم

يقع في لابتا إلى الغرب من كيرينيا في شمال قبرص،  هذا المشروع منخفض الارتفاع على الواجهة البحرية يوفر فيلات و شقق بنتهاوس و شقق قياسية على بعد أمتار قليلة من البحر. يقع هذا المشروع في قلب المركز السياحي و على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسائل الراحة اليومية، بما في ذلك المتاجر و البارات و المطاعم، و يجذب انتباه المستثمرين الذين يبحثون عن دخل إيجاري مرتفع و مشتري المنازل الذين يبحثون عن منزل للإقامة الموسمية أو طويلة الأجل.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع مرافق فندقية 0

في المشروع، تتوفر 6 أنواع من المساكن، بما في ذلك الفلل المكونة من غرفتي نوم و 3 غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة، و شقق قياسية من غرفتي نوم، و شقق حديقة، و بنتهاوس بغرفة نوم واحدة و غرفتي نوم.

يضاف إليهم ميزات اجتماعية حصرية، بما في ذلك حمامات السباحة، و نادي الشاطئ، و أنشطة الرياضات المائية، و مركز صحي، و بار على السطح، و منتجع صحي، و مطعم، و مقهى و بار و ساونا و صالة ألعاب رياضية و مرافق رياضية و ممرات للدراجات و ملعب و ملعب غولف صغير و حدائق خصبة.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع مرافق فندقية 1

تعزز هذه المرافق الاجتماعية التنمية الكاملة لسكانها من خلال المرافق الداخلية و الخارجية على مدار السنة، و يحصل السكان على كل فرصة للتواصل الاجتماعي بعدد لا يحصى من الطرق.

فيما يتعلق بوحدات المعيشة، الحديثة في التصميم، يقدم كل عقار تخطيطات وظيفية و يضم مناطق استرخاء مع شرفات كبيرة الحجم تتراوح مساحتها من 10 أمتار مربعة إلى 65 مترا مربعا.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع مرافق فندقية 2

داخل العقارات، تولد المطابخ ذات المخطط المفتوح المزودة بخزائن جوا حيويا، وتحتفظ بالاتصال البصري، وتسمح النوافذ كاملة الارتفاع للإضاءة الطبيعية بالاختراق داخليا، مما يضيء كل زاوية داخلية.

من المقرر أن يختتم هذا المشروع في مارس 2025. تتوفر خطط دفع متعددة، بما في ذلك دفعة مقدمة بنسبة 35٪ و أقساط تصل إلى 24 شهرا و دفع 100٪ مع خصم 5٪ و السلع البيضاء و التكييف.

عقارات مطلة على البحر للبيع في قبرص مع مرافق فندقية 3

لمزيد من المعلومات، استفسر اليوم عن عدم تفويت هذه الشقق الفاخرة.

المسافات:

على بعد 100 متر من البحر

على بعد 10 كم من كيرينيا

على بعد 65 كم من فاماغوستا

45/75 كم من المطار

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات