شقق حديثة في إسطنبول في مجمع جديد بهندسة معمارية مميزة

Ref: 10780
WhatsApp
السعر
1+1 100 m2
2+1128 m2
3+1140 m2
تغيير العملة
خصم 15%
موعد التسليم Dec 2022
6 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتميز هذه الشقق الفسيحة بتصميمات من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتوجد في موقع مناسب مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة.

تم تشييد المشروع السكني الشاهق الذي يتكون من 15 طابقاً بحرفية عالية ومواد عالية الجودة، ويتسع لـ 60 شقة مع أنواع 2+1 و3+1 في مبنى واحد. يقع المشروع الحديث في إسطنبول بمنطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من المشافي العامة والخاصة والجامعات ووسائل النقل العام، مما يجعل كل ما تحتاجه بالقرب منك.

شقق حديثة في إسطنبول في مجمع جديد بهندسة معمارية مميزة 0

تتميز الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم بمساحة 132 و152 متر مربع بتصميمات مفتوحة. تحقق المطابخ وغرف المعيشة المتصلة الاستمرارية البصرية والشعور بالتماسك، وتؤدي غرفة المعيشة الرئيسية إلى الشرفات.

تم تجهيز المطابخ المجهزة تجهيزاً جيداً بأحواض غسيل وخزائن بدون مقبض (Shaker) وأجهزة إلكترونية. المطابخ الصغيرة على شكل حرف L قائمة بذاتها. تعمل الخزائن الخشبية العلوية على تعزيز مخطط نسيج الشقق، مما يسمح للسكان بالشعور بالقرب من الطبيعة. تساعد الأدوات الصحية المثبتة على الحائط في الشعور بالاتساع في الحمامات، مما يحافظ على نظافة الأرضية ونظافة الأدوات، بينما توفر كابينة الاستحمام ذات الأبواب الزجاجية مظهراً زخرفياً.

شقق حديثة في إسطنبول في مجمع جديد بهندسة معمارية مميزة 1

مزيج متطور من المواد مثل الخشب والرخام تحقق مظهراً أنيقاً وعصرياً في الديكورات الداخلية. توفر الحوائط المميزة وحواف الحائط العائمة لمسة زخرفية. تسود الخطوط المميزة للعمارة الحديثة، الخطوط الأفقية والعمودية، في جدران الشقة والتركيبات الرئيسية. يتم استخدام ألوان التربة والرمادي بالتبادل في جميع أنحاء الشقق، مما يضفي جواً من الهدوء. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف وفرة في الضوء الطبيعي، مما يسمح لأشعة الشمس باختراق كل شبر من الأجزاء الداخلية.

شقق حديثة في إسطنبول في مجمع جديد بهندسة معمارية مميزة 2

تتميز هذه الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم بوظائفها الجمالية والبساطة من خلال استحضار المشاعر المنزلية في نفس الوقت منذ اللحظة الأولى. كما يضم المشروع مواقف سيارات داخلية وخارجية تتسع لـ 63 سيارة مخصصة للمقيمين فقط.

المسافات

  • محطة مرمراي حلقالي: 5 دقائق سيرا على الأقدام
  • الطرق E-5 و TEM السريع: 5 دقائق بالسيارة
  • مطار أتاتورك: 10 دقائق

This property was published on 16-02-2022.
It was last updated on 17-06-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات