شقق جديدة في باسن إكسبرس إسطنبول بمفهوم طابق علوي بمساحة مفتوحة

Ref: 10456
WhatsApp
السعر
1+1 91-136 m2 -
2+1163-216 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
امتلك شقة طابق علوي حديثة في إسطنبول منطقة باسن إكسبرس النابضة بالحياة والمناسبة أيضاً لبرنامج المواطنة التركية.

هل أنت على استعداد لامتلاك شقة طابق علوي أنيقة مزودة بأنظمة المنزل الذكي الحديثة، والتصميم الفاخر، حيث يمكنك أيضاً استخدامها كمكتب منزلي في نفس الوقت؟ ثم هذا المشروع الخاص الواقع في منطقة باسن إكسبرس، إسطنبول، مصمم خصيصاً لك!

شقق جديدة في باسن إكسبرس إسطنبول بمفهوم طابق علوي بمساحة مفتوحة 0

باسن إكسبرس- واحدة من أكثر مناطق الاستثمار جاذبية في الجانب الأوروبي من إسطنبول في مجال العقارات بسبب نموها السريع في السوق على مدى السنوات العشر الماضية. ما يميز باسن إكسبرس هو موقعها وبنيتها التحتية وشبكة مواصلاتها وخدماتها المتنوعة الموجودة في المنطقة.

اليوم، تجذب باسن إكسبرس كلاً من السكان المحليين والأجانب في قطاع العقارات من خلال كونها نقطة رئيسية في المنطقة، وقربها من مطار إسطنبول ووسط المدينة في نفس الوقت. تربط المنطقة بين الطرق السريعة الدولية E5 وطريق TEM ، مما يجعلها نقطة استراتيجية في باغجلار.

نظراً لأن بلدية إسطنبول الكبرى تحاول تحويل المنطقة إلى مركز أعمال جديد في الجانب الأوروبي من إسطنبول، فإن العديد من المجمعات التجارية والسكنية تستمر في الارتفاع في باسن إكسبرس يوماً بعد يوم.

شقق جديدة في باسن إكسبرس إسطنبول بمفهوم طابق علوي بمساحة مفتوحة 1

هذا المجمع التجاري والسكني الجديد مجتمعاً هو من بين هذه المشاريع التي تضيف قيمة إلى المنطقة. في محاولة للتوافق مع المعالم الجديدة للحياة الحديثة، لقد أخذ مطورو المشروع في باسن إكسبرس، إسطنبول، في الاعتبار جميع المتطلبات الهامة.

يتفوق مفهوم الطابق العلوي الفريد للمشروع على العقارات السكنية والتجارية المماثلة الأخرى في إسطنبول من نواح كثيرة. تم إنشاء هذا المشروع بشغف وانتهى بمواد بناء عالية الجودة وديكور وتصميم فاخر، هذا المشروع ذو مفهوم الطابق العلوي في إسطنبول باسن إكسبرس يلبي أذواق الأشخاص العصريين.

يتكون المجمع من مرحلتين، كل منهما 12000 متر مربع، ويضم 407 وحدات في المجموع، جميعها مع إطلالة بانورامية على المدينة. 11 طابقاً يتكون من 37 وحدة سكنية مع شقق 1+1 و 2+1 طابق علوي. 8 وحدات تجارية تقع في الطابق الأرضي من المبنى.

شقق جديدة في باسن إكسبرس إسطنبول بمفهوم طابق علوي بمساحة مفتوحة 2

بينما يقع على بعد 170 متر من باسن إكسبرس، يقع المشروع على بعد 4 كم فقط من الطريق السريع E-5، و 8 كم من الطريق السريعTEM ، و 8 كم عن طريق مرمرة الشمالي السريع.

خط M9 قريب أيضاً من محطة المترو - على بعد 800 متر فقط من المشروع. العديد من مراكز التسوق والجامعات وأسواق الجملة والمشافي الحكومية والخاصة قريبة أيضاً، مما يجعل العقار أكثر جاذبية للاستثمار.

إذا كنت راغب للحصول على الجنسية التركية، فإن شراء منزل في هذا المجمع السكني ذو مفهوم الطابق العلوي يمنحك فرصة لتصبح كذلك. 

تاريخ التسليم المتوقع للمشروع هو ديسمبر 2023.


It was last updated on 10-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات