شقة للبيع في إسطنبول منطقة باغجلار بإطلالة رائعة على المدينة

Ref: 11273
WhatsApp
متر مربع 168
غرف 3+1
السعر $ 148,996
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺4.750.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
تتميز الشقة المذهلة التي تبلغ مساحتها 168 متر مربع بشرفة كبيرة مع إطلالة رائعة على مناظر إسطنبول، وتقع ضمن مجمع سكني مسور مع مرافق.

شقة بمساحة 168 متر مربع مع شرفة واسعة توفر مساحة معيشة مريحة بإطلالة رائعة على مناظر إسطنبول في باغجيلار على الجانب الأوروبي من إسطنبول. تقع ضمن مجمع فاخر بالقرب من المشافي ومراكز التسوق ووسائل النقل العام، على بعد 7 دقائق فقط من المترو و9 دقائق من المتروباص.

شقة للبيع في إسطنبول منطقة باغجلار بإطلالة رائعة على المدينة 0

 تتسع الشقة لمكيفين، وتحتوي حمام داخلي، وخزانة ملابس مدمجة في المدخل، ومشعات، وغرف واسعة بتصميم عملي. يضاء المدخل بواسطة الأضواء الكاشفة، ويوجهك في جميع أنحاء الشقة، بينما يرتد الضوء عن بلاط الأرضية البيج الفاتح بشكل جميل. تضيف خزانة الملابس الممتدة من الأرض إلى السقف ذات الباب العاكس عمقاً وتوفر مساحة تخزين واسعة دون المساس من مساحة المدخل. يمتزج مع الجدران، ويشعر بأنه مموه تقريباً، بينما تخلق لوحة الألوان المحايدة مع المواد ذات الألوان الدافئة أجواء مضيئة وجذابة. 

شقة للبيع في إسطنبول منطقة باغجلار بإطلالة رائعة على المدينة 1

المطبخ الطولي على الجانب الآخر من المدخل ومجهز جيداً بخزائن ذات تصميم معاصر وتعلوها أسطح منضدة باللون البيج وبلاط باكسبلاش شبيه ببلاط المترو. تعمل الأوردة الرقيقة لأنماط الرخام المرآة الخلفية بمهارة، والإضاءة السفلية للخزانة على تحسين الأجواء. يطل المطبخ على شرفة تضفي قدراً جيداً من الضوء الطبيعي على المطبخ وهي واسعة بما يكفي لاستيعاب عدد قليل من الكراسي والطاولة. الحمامات مضاءة بأضواء كاشفة ومجهزة بكابينة دش وأحواض زينة خشبية عائمة وخزائن مرايا. غرف النوم والصالة الرئيسية فسيحة وجيدة التهوية بدرجة كافية وتشعرك بالراحة. 

شقة للبيع في إسطنبول منطقة باغجلار بإطلالة رائعة على المدينة 2

عن المشروع السكني

يحتوي المشروع السكني على 3 أبنية شاهقة تضم 498 وحدة سكنية و22 متجراً للبيع بالتجزئة وموقف سيارات داخلي ومرافق اجتماعية تم تطويرها على مساحة 17534 متر مربع. تشمل المرافق الاجتماعية مسابح خارجية وساونا وملاعب كرة السلة وكرة القدم وصالة رياضية مجهزة بالكامل وحديقة وملعب للأطفال. على هذا النحو، يتم تزويد المساكن بخدمات راقية ووسائل راحة متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع في موقع متميز، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر المركبات الخاصة ووسائل النقل العام. 

المسافات 

المشفى: دقيقتان 

المترو: 7 دقائق 

المتروباص: 9 دقائق 

المولات: 3 دقائق

This property was published on 10-05-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات