شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت

Ref: 10086
WhatsApp
متر مربع 630
السعر $ 3,500,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $3,500,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تبلغ مساحة هذه الشقة العلوية الفسيحة المكونة من طابقين 630 متر مربع وتراسات بمساحة 330 متر مربع، وتوفر إطلالات جميلة على مدينة إسطنبول

شقة البنتهاوس الفاخرة هذه المكونة من طابقين عليها عرض رائع لا يفوت بمساحة مغلقة تبلغ 630 متراً مربعاً، وشرفات 330 متراً مربعاً على الجانبين الشرقي والغربي. تقع الشقة في الطابق 28، ويمكنك الوصول إليها مباشرة عن طريق مصعد خاص. قبل دخول الشقة، لديك بابان لفتحهما. الأول هو باب فولاذي عالي الجودة؛ والثاني هو باب مؤمن بقفل باب يعمل على كلمة مرور.

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 0

عند دخولك للشقة، يستقبلك المطبخ ذو التصميم المفتوح مع أسطح مطبخ معدنية وخزائن بنية منخفضة وأدوات مطبخ مدمجة. يمكنك فرش المطبخ بمسطح لاستخدام سطحه للعمل كمنطقة عملية ولتناول الطعام. يكسو الباركيه الخشبي غير الملحوم بخطوط عمودية أرضيات المطبخ وغرفة المعيشة. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة الضوء. توفر لك الزوايا مساحات صغيرة يمكنك تصميمها كمساحات خاصة مريحة في غرفة المعيشة التي تبلغ مساحتها 150 متر مربع.

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 1

يوجد في الدور العلوي من البنتهاوس 4 غرف نوم، إحداها غرفة نوم رئيسية مع حمام وغرفة ملابس رئيسية، وغرفتين نوم بحمامات خاصة بهما، وحمام مستقل إضافي. غرفة الغسيل وغرفة التخزين وغرفة الالعاب ومنطقة المعرض وغرفة الأرشيف ومرحاض الضيوف هي أقسام دور علوي تكميلية. في بعض الغرف، ترى تقسيمات ذات جدران نصف قرميدية تزيد من وظائف الغرف وتزينها بمظهر طبيعي، وهو أسلوب دافيء في المنازل الحديثة، لا سيما في الغرف العلوية.

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 2

 تخطيط البنتهاوس المؤلف من طابقين

الدور الأول: غرفة معيشة، مطبخ، حمامين، غرفة غسيل، غرفتين أطفال، غرفة ضيوف، غرفة ألعاب، تراسات

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 3

الدور الثاني: غرفة نوم رئيسية، غرفة ملابس رئيسية، حمام رئيسي مع جاكوزي، غرفة دراسة، ممر، غرفة معرض، تخزين، غرفة أرشيف، تواليت، تراسات

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 4

موقع منطقة ليفنت

تقع ليفنت في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي واحدة من أسرع المناطق التجارية الحية. تضم واحدة من مجموعات أفق إسطنبول الحديثة. يقع المشروع المعني بالقرب من طرق النقل العام ومراكز التسوق والمراكز الثقافية ودور السينما. قبل كل شيء، في هذا البنتهاوس العلوي، سيكون لديك إطلالة كاملة على المدينة التي ستبدو أصغر بكثير من الطابق 28.

شقة دوبلكس فاخرة في الطابق 28 للبيع في إسطنبول منطقة ليفينت 5

This property was published on 28-11-2021.
It was last updated on 11-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات