قصر ساحر بإطلالة على البوسفور في اسطنبول بيكوز

Ref: 20412
WhatsApp
متر مربع 1500
غرف 10+2
حديقة 2300 m2
السعر $ 13,700,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $13,700,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
استمتع بأسلوب حياة فخم في هذا القصر الراقي في إسطنبول بيكوز، مع تفاصيل تصميمية رائعة.

تقع هذه الفيلا الفاخرة الرائعة في قلب منطقة بيكوز المرموقة في إسطنبول ، وتتميز بإطلالات خلابة على مضيق البوسفور. يمتد هذا العقار المذهل على مساحة 1500 متر مربع، مما يوفر مساحة واسعة للمعيشة الأنيقة والترفيهية. تتميز المنطقة الخارجية الواسعة بحديقة ذات مناظر طبيعية جميلة تمتد على مساحة 2300 متر مربع، وتوفر مساحة كبيرة للاستمتاع بالهواء النقي والمناطق المحيطة الخلابة.

قصر ساحر بإطلالة على البوسفور في اسطنبول بيكوز 0

عندما تدخل إلى الداخل، يتم الترحيب بك من خلال التصميم الداخلي الفخم الذي يتميز بأعلى مستوى من التركيبات والتشطيبات في جميع الأنحاء. مع 10 غرف نوم بالإضافة إلى غرفتي معيشة، لا يوجد نقص في المساحة للعائلة والضيوف على حدٍ سواء. تم تجهيز كل غرفة نوم بعناية بأسرّة فاخرة و ديكور أنيق و حمامات داخلية مع وسائل راحة متميزة.

قصر ساحر بإطلالة على البوسفور في اسطنبول بيكوز 1
يوفر الطابق الرئيسي ذو التصميم المفتوح أسقفًا مرتفعة مزينة بتفاصيل معقدة ولوحات جميلة كديكورات. يتميز المطبخ الذواقة بأحدث الأجهزة والخزائن المخصصة وأسطح العمل الأنيقة المثالية لإعداد وجبات الطعام أو استضافة حفلات العشاء.

يمكنك الترفيه عن الأصدقاء والأحباء على التراس الفسيح المزود بمرافق الشواء المدمجة، مما يوفر تجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق. متّع حواسك بالزهور العطرية التي تتفتح من المزارع المصنوعة يدويًا في الحديقة، واستمتع بالأعمال الحديدية الذهبية الرائعة على الشرفات والسلالم.

قصر ساحر بإطلالة على البوسفور في اسطنبول بيكوز 2

تقع هذه الفيلا الاستثنائية على بعد دقائق فقط من مناطق التسوق وتناول الطعام والمعالم الثقافية ذات المستوى العالمي، وهي تحتوي على كل شيء حقًا. لا تفوت فرصة جعل منزل الأحلام هذا ملكًا لك اليوم!

This property was published on 08-03-2024.
It was last updated on 23-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات