فيلات توأم تطل على مناظر خلابة لبحيرة سبانجا

Ref: 11275
WhatsApp
السعر
3+1157 m2 -
تغيير العملة
خصم 0%
موعد التسليم Jun 2022
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
حديقة 257 m2
تستفيد الفيلات المزدوجة 3 + 1 ذات الحدائق الخاصة من إطلالات رائعة على البحيرة في سبانجا.

تم زرع تطوير الفيلا في موقع يحتضن مناظر بحيرة سبانجا وتحيط به غابات رائعة حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالطبيعة الجميلة. على هذا النحو، يبرز التطوير كعنوان تسليم جديد للعقارات التي تتعايش مع الطبيعة في سبانجا، على بعد فقط ساعة ونصف من إسطنبول عبر الطريق TEM السريع. 

فيلات توأم تطل على مناظر خلابة لبحيرة سبانجا 0

فيلات توأم في سبانجا بإطلالات رائعة

يتكون هذا المشروع من 27 مبنى. تم تصميم كل وحدة على أنها فيلات توأم، وبالتالي يبلغ عدد الفلل 54 فيلا. يتم وضع الكتل بحيث لا تحجب رؤية بعضها البعض. تم تصميم واجهات الفلل بثلاث طرق مختلفة من الناحية الجمالية، ولكن بنفس مبادئ التصميم، لضمان مستوى من التنوع وإرفاق شخصية فريدة بالمشروع. يساعد الاستخدام المكثف للطوب والخشب والأحجار الطبيعية الفيلات على الاندماج في البيئة المحيطة، مما يحقق تصميمات خارجية مميزة. الميزات الكلاسيكية والحديثة مرتبطة ببعضها البعض لتتردد صداها مع الغالبية. 

فيلات توأم تطل على مناظر خلابة لبحيرة سبانجا 1

أثناء تصميم الفيلات على شكل توائم، يتم إعطاء الأولوية للحفاظ على الخصوصية وتحسين الإضاءة الطبيعية. يتم زرع نباتات التسلق مثل اللبلاب على ارتفاع الطابق الأرضي لتصميم حدود طبيعية في الحدائق وتوفير الخصوصية الكاملة بين الفيلات التوأم. بالإضافة إلى ذلك، على جانبي الفيلات، تؤدي السلالم إلى تراسات السطح حيث يمكن لأصحاب المنازل الاستمتاع بإطلالات لا مثيل لها على البحيرة والطبيعة. في الداخل، 

تم تصميم داخل الفيلات 3+1 وبمساحة 157 متر مربع بتصميمات مفتوحة بما يتوافق مع الطراز المعماري المعاصر. تتميز تصميمات المطبخ الأنيقة بخزائن مسطحة، وأسطح عمل خالية من الأنماط، وأغطية خلفية، وأجهزة عالية الجودة. تم تشطيب الأرضيات بالباركيه المصفح والبلاط الخزفي، اعتماداً على وظيفة التصميم. يحتوي الحمام على منضدة زينة خشبية عائمة يعلوها حوض وعاء أبيض وخزانة مرآة وكابينة دش. بالإضافة إلى ذلك، تعمل النوافذ ذات الارتفاع الكامل على الربط بين المساحات الداخلية والخارجية مع تقريب الطبيعة من الداخل. 

فيلات توأم تطل على مناظر خلابة لبحيرة سبانجا 2

هذه الفلل في سبانجا تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، مع خطط التقسيط المتاحة لفترة محددة. لمزيد من التفاصيل، لا تترددوا في الاتصال بنا.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات