فيلا تريبلكس مذهلة مع مسبح خاص ضمن مجمع في إسطنبول، هاديم كوي

Ref: 12725
WhatsApp
متر مربع 750
غرف 6+2
حديقة 2000 m2
السعر $ 2,190,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $2,190,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الفيلا 6+2 ذات التصميم الداخلي المعاصر جودة عالية للحياة بتصميم واسع ومسبح خاص وحديقة واسعة.

تقع هذه الفيلا التريبلكس الرائعة المكونة 6+2 على مساحة 2000 متر مربع داخل مجمع في هاديم كوي، إسطنبول. تم تصميمها ليس فقط كوحدة معيشة ولكن أيضاً كمنطقة ترفيهية واسترخاء مع مسبح خاص وحديقة واسعة مشذبة جيداً.

فيلا تريبلكس مذهلة مع مسبح خاص ضمن مجمع في إسطنبول، هاديم كوي 0

ينقسم حجم الفيلا إلى 3 مستويات تبلغ مساحتها الإجمالية 750 متر مربع. تحتوي على 6 غرف نوم، وغرفتين معيشة، مطبخين، وحمامات متعددة، وشومينيه، ومصعد. يضم الطابق الأرضي صالة ومطبخين. تم تجهيز المطبخ الرئيسي بخزائن أمامية مسطحة، وأجهزة بما في ذلك شفاط المطبخ وثلاجة ببابين، وجزيرة كبيرة جداً ومريحة توفر مساحة لتناول الطعام.يفتح المطبخ الآخر مباشرة على جانب المسبح، ويتميز بتصميم مشابه يتضمن جزيرة، ومساحة تخزين كبيرة، وخزانتين بواجهات زجاجية، ومساحة كبيرة باتجاه الباب. يمكن إعادة تصور هذه المساحة كمنطقة لتناول الطعام أو ركن مريح. 

فيلا تريبلكس مذهلة مع مسبح خاص ضمن مجمع في إسطنبول، هاديم كوي 1

عند التوجه إلى الداخل، ما يقابلك هو الغرفة الداخلية ذات السقف الزجاجي الذي يتم إدخاله في قلب الفيلا ليكون بمثابة صلة بين المطبخ والغرف المجاورة. بفضل السقف المصقول، يتم إنارة هذه الغرفة الداخلية بواسطة الضوء الطبيعي الموزع بالتساوي في جميع أنحاء المكان. 

فيلا تريبلكس مذهلة مع مسبح خاص ضمن مجمع في إسطنبول، هاديم كوي 2
التصميم الداخلي المعاصر للفيلا يستخدم لوحة ألوان بسيطة تعتمد على الخشب لخلق جو مريح. يوفر الاستخدام المكثف للأخشاب بأشكال مختلفة تصميماً بيوفيلياً تغذيه الأضواء الطبيعية وإطلالات على الحديقة. باستخدام الشفافية، ترتبط الفيلا مع المساحة الخارجية. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بالتدفق الداخلي والخارجي لبعضهما البعض، مما يوفر الكثير من الضوء الطبيعي للمساحة الداخلية.

يبقى الطابق العلوي غرفة المعيشة وغرف النوم الثانية. تم وضع الحجم مزدوج الارتفاع لغرفة المعيشة الثانية في مقدمة الفيلا، وتفتح على الشرفة التي تطل على الحديقة. كما تحتوي على شومينيه تعمل على تدفئة الغرفة في الشتاء. تم تجهيز غرف النوم جيداً بأثاث مدمج، بما في ذلك الألواح الأمامية وخزائن الملابس ووحدات التحكم والمزيد.

فيلا تريبلكس مذهلة مع مسبح خاص ضمن مجمع في إسطنبول، هاديم كوي 3

This property was published on 02-08-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات