عقارات للبيع على الواجهة البحرية للقرن الذهبي في إسطنبول، في مجمع رائع

Ref: 11229
WhatsApp
السعر
1+1 95-248 m2 -
2+1144-342 m2 -
3+1216-485 m2 -
4+1259-501 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Oct 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذا المشروع الراقي بواجهة بحرية بطول 2 كم على طول الخليج، في قلب إسطنبول، يحتوي على المتاحف والفنادق والمارينا والمحلات التجارية والمساكن بجانب الماء.

يقع هذا المشروع الكبير على الواجهة البحرية بالقرب من القرن الذهبي في إسطنبول ويستعد للتوسع في عدة مراحل. سيكون المشروع، المقرر أن يكتمل في عام 2024، جاهزاً بمرحلته الأولى قرب نهاية عام 2022. سيخدم المشروع الرائع بواجهة بحرية بطول 2 كم على طول الخليج أو المعروف باسم القرن الذهبي، سيخدم المدينة باعتباره وسط المدينة الجديد لإسطنبول ويمنحك الإحساس بالإرث التاريخي بسبب موقعه. 

عقارات للبيع على الواجهة البحرية للقرن الذهبي في إسطنبول، في مجمع رائع 0

من المخطط له أن يضم المشروع 660 مسكناً فاخراً، ومتحفان، و4 فنادق عالمية المستوى، ومارينا بسعة 280 يختاً، وأكثر من 270 متجراً للبيع بالتجزئة على البحر تم تطويرها على مساحة 242.000 متر مربع. كما يحتوي على مراكز ترفيه عائلية مثل حدائق التزلج والشرائح وقاعات المناسبات المختلفة التي ستكون بمثابة معارض فنية واستضافة عروض الأزياء والحفلات الموسيقية والعروض الفنية. وبالتالي، سيكون بمثابة محور الأحداث، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة لإبقاء الجميع مشغول. أيضاً، ستقدم مجموعة واسعة من المطاعم المتخصصة بالمأكولات الراقية أشهى، المأكولات من عموم آسيا وإيطاليا وفرنسا، إلى جانب خيارات تناول الطعام التقليدي.

عقارات للبيع على الواجهة البحرية للقرن الذهبي في إسطنبول، في مجمع رائع 1

تم استخدام هذا الموقع كمكان للاحتفال في القرن الخامس عشر الميلادي من قبل السلاطين العثمانيين. اليوم، يتم إعادة صياغة السياق لربط وظائف متعددة معاً للتأثير على المدينة ببنية تحتية حضرية فريدة. يضيف المشروع أيضاً قيمة جمالية بالنسبة إسطنبول مع احترام أصول الموقع والحفاظ على جوانبه الصناعية والثقافية مع تكامل دقيق مع الجديد. تُظهر الصورة المعمارية للمشروع تباينات، من قاعات من الطوب والحجر إلى مبنى مستقبلي من الزجاج والألومنيوم بطابعه الأصيل وهيكله الحديدي - تراث وطني - على الواجهة البحرية. 

فيما يتعلق بوظيفة الإسكان في المشروع، تتراوح أنواع الشقق من 1+1 إلى 5+1، بما في ذلك التراسات على السطح والدوبلكس ذات حدائق، والتي تتراوح أحجامها من 98 إلى 660 متر مربع. تم تأثيث الشقق الفاخرة، مما يوفر انتقالاً سلساً بين مساحات المعيشة الداخلية والخارجية. توفر المخططات ذات المخطط المفتوح مساحات معيشة حميمة مع مطابخ صغيرة نسبياً، مما يسمح للعملاء بالاستفادة من خدمات التأجير. تقع شقق "القصر" هذه على بعد 10 دقائق فقط من الماء و5 دقائق سيراً على الأقدام من المرافق الاجتماعية. 

عقارات للبيع على الواجهة البحرية للقرن الذهبي في إسطنبول، في مجمع رائع 2

بالإضافة إلى هذه الشقق الفاخرة، يضم المشروع طوابق علوية على التل بإطلالات رائعة على المدينة. الغرف العلوية محاطة بالخضرة وتوفر مكاناً آمناً للعب الأطفال. تتميز المساحة الداخلية للطوابق العلوية بتصميم معاصر بخطوط أنيقة ونظيفة. مع ارتفاع غير مسبوق للاسقف، يبلغ 3.5 متر، فإنها تشعرك أيضاً بالرحابة. الشرفات الكبيرة المريحة والشرفات ذات الإطلالات البانورامية على المدينة تجعل أصحاب المنازل في تحاكي مع المناطق المحيطة. كما أن الأسقف المائلة والأسقف المقببة تبقى أصلية، على الرغم من أن التصميمات الداخلية تعد نموذجاً رائعاً للحياة المعاصرة. تنتشر الساحات والمحلات والمتاجر والمقاهي في المنطقة المجاورة من الكتل السكنية لبناء ثقافة أصلية داخل المشروع وتعزيز الاتصالات من خلال أنشطة المشاة. 

عقارات للبيع على الواجهة البحرية للقرن الذهبي في إسطنبول، في مجمع رائع 3

المسافات

برج جالاتا: 3.3 كم

جادة استقلال: 3.4 كم

البازار الكبير وآيا صوفيا: 4.2 كم 

المسجد الأزرق: 4.5 كم

مطار إسطنبول: 41 كم

This property was published on 21-05-2022.
It was last updated on 23-10-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات