شقة للبيع في إسطنبول، منطقة بيوغلو، واسعة وتحتوي على أربعة غرف نوم

Ref: 13995
WhatsApp
متر مربع 180
غرف 4+1
السعر $ 765,652
السعر الأصلي بعملة البائع : € 700.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع الشقة التي تبلغ مساحتها 180 متر مربع في حي جميل في منطقة بيوغلو المرغوبة في إسطنبول بالقرب من وسائل النقل العام وساحة تقسيم الشهيرة.

شقة 4+1 بمساحة معيشة 180 متر مربع تقع في حي تشوكورجوما الشهير في إسطنبول مع أفضل متاجر التحف والمعارض الفنية والمباني التاريخية في منطقة بيوغلو، على مسافة قريبة من شارع الاستقلال الشهير والحيوي وساحة تقسيم.

شقة للبيع في إسطنبول، منطقة بيوغلو، واسعة وتحتوي على أربعة غرف نوم 0

تقع الشقة في الطابق الثالث من مبنى سكني في شارع لطيف وهادئ ومُصان جيداً مع منازل ومقاهي جميلة تم تجديدها. اعتمد التصميم الداخلي على البساطة والألوان المحايدة والمواد والأشكال النقية. بالإضافة إلى 4 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمامين، فإنها تحتوي على حديقة مشتركة كبيرة مع أشجار النخيل ومناطق جلوس.

شقة للبيع في إسطنبول، منطقة بيوغلو، واسعة وتحتوي على أربعة غرف نوم 1

الرواق في الوسط، وأقسام الشقة الأخرى على الجانبين. غرفة المعيشة كبيرة بما يكفي لاستيعاب مجموعتين من الأثاث وجهاز تلفزيون والأشياء الزخرفية المفضلة لديك. وتتميز بنوافذ كبيرة وستائر داخلية وأرضية مغطاة بالباركيه المصفح.

يمكنك العثور على مستوى مريح من الخصوصية، وشعور متجدد الهواء ومفتوح، ولوحة ألوان محايدة في غرف النوم. مما يجعلك تشعر بأن الغرف مكتملة هو سرير وخزانة ملابس قائمة بذاتها ونوافذ واسعة تطل على المباني المجاورة والأشجار الخضراء.

شقة للبيع في إسطنبول، منطقة بيوغلو، واسعة وتحتوي على أربعة غرف نوم 2

تم تجديد المطبخ بخزائن سوداء مدمجة وأسطح من الغرانيت الأبيض مع ثلاجة وموقد غاز. إنه يفتح أيضا على شرفة. أخيراً، الحمام الرئيسي كبير وحديث، ويتكون من خزائن خشبية مدمجة، ومنضدة عائمة مع حوض غسيل مستطيل الشكل، ومقصورة دش، وغسالة ملابس. أرضيات المطبخ والحمامات مغطاة ببلاط سيراميك عالي الجودة.

لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات