منازل جديدة للبيع في أنطاليا تحتوي على 5 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة.

Ref: 11335
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 200
عقارات دوبلكس في أنطاليا دوشمالتي تحتوي على مسبح خاص وجاكوزي وساونا و5 غرف نوم و4 حمامات على مساحة معيشة تبلغ 200 متر مربع.

تم تحقيق مجمع الفلل كمشروع تحول حضري في منطقة دوشمالتي في أنطاليا. تتكون من مجموعة فيلات دوبلكس تبعد 14 كم عن البحر و28 كم عن المطار و17 كم عن الشاطئ. يتميز المشروع بتصميم جميل للمناظر الطبيعية ومناطق للشواء لتعزيز التنشئة الاجتماعية وطريقة العيش في الهواء الطلق، وموقف سيارات فوق الأرض مخصص للسكان فقط.

منازل جديدة للبيع في أنطاليا تحتوي على 5 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة. 0

هذه الفيلات المكونة من طابقين 5+1 تستوعب 4 حمامات ومطبخ مفتوح وشرفة وساونا ومسبح خاص وجاكوزي، والتي توفر مساحة معيشة تبلغ 200 متر مربع. يتم تلطيف اللوحة البيضاء للمساحة الداخلية باستخدام التطبيقات الخشبية، بدءً من السلالم الخشبية إلى تصميمات الجدران الخشبية ذات الألواح الخشبية. تم تجهيز المطابخ جيداً بخزائن سوداء وأسطح عمل وغطاء خلفي يتناقض مع الجدران المطلية باللون الأبيض.

منازل جديدة للبيع في أنطاليا تحتوي على 5 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة. 1

لا تزال غرف النوم في الطابق العلوي، يقودها سلالم خشبية مدعومة بقضبان ذات تصميم حديث ممتد من الأرض حتى السقف مستخدمة بدلاً من السور التقليدي. توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ضوءً طبيعياً وفيراً على كلا الطابقين، مما يجعل المساحات الداخلية مضاءة ودافئة. تشمل التفاصيل المهمة الأخرى التي تضمن راحة وسلامة أصحاب المنازل عزل الرطوبة والحرارة والعزل الصوتي والابجورات الخارجية الأوتوماتيكية وهوائي القمر الصناعي المركزي وباب المدخل عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تم تشطيب الأرضيات بسيراميك عالي الجودة في مناطق مشتركة ورطبة وباركيه مصفح في غرف النوم. تشمل الميزات الفنية الأخرى الجدران المطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء، ونوافذ زجاجية مزدوجة عالية الجودة منPVC ، وأسقف منتهية بألواح الجبس.

منازل جديدة للبيع في أنطاليا تحتوي على 5 غرف نوم وحمامات سباحة خاصة. 2

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 10-07-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات