فلل ساحرة للبيع في بودروم مع حمامات سباحة و إطلالات

Ref: 18917
WhatsApp
السعر
3+1124-126 m2 -
4+1165 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2024
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مشروع تطوير فيلا كبيرة في بودروم بالقرب من البحيرة بهندسة معمارية ممتازة، تقدم منازل جميلة مع حمامات سباحة و مرافق اجتماعية و خدمات.

هذا هو مشروع سكني مذهل آخر في بودروم، مصحوب بأشجار الزيتون مع السلام المختبئ في كل ورقة. تم بناء المشروع على مساحة 20,000 متر مربع و يضم 100 فيلا، منها 20 خيار تربلكس و 80 خيار دوبلكس . تتراوح مساحات المعيشة أيضًا بين 126 إلى 174 مترًا مربعًا.

فلل ساحرة للبيع في بودروم مع حمامات سباحة و إطلالات 0
و مع غروب الشمس، شاهد انعكاسات البحيرة الرائعة بينما تستمتع بحديقتك الكبيرة و حمام السباحة في الفيلا الخاصة بك، بينما المناظر الخلابة للبحيرة ستجعل من كل يوم جديد متعة رائعة بالنسبة لك.

تم تصميم الفيلات بشكل مدروس لالتقاط المنظر الرائع للطبيعة أثناء الاستمتاع بإطلالة على البحيرة. من الخطوة الأولى داخل المشروع، سترى لمساته الإبداعية و امتيازات الحياة الفاخرة الغنية بالتفاصيل. النوافذ الواسعة التي تحمل إطلالة البحيرة إلى منزلك دون انقطاع و الواجهات المغلفة بمواد طبيعية تدمج الجودة مع أذواقك.

فلل ساحرة للبيع في بودروم مع حمامات سباحة و إطلالات 1

ستحول المسابح الخاصة متعة السباحة من روتين يومي إلى عادة قيمة. ستستمتع أيضًا بحياة سعيدة في الحديقة المزينة بنباتات الجهنمية الجميلة و النباتات الأخرى.

البنية التحتية الاجتماعية:

خدمات نقل مكوكية إلى المطار ومواقع معينة أخرى
خدمات غسيل الملابس وتنظيف الغرف
شاطئ
الخدمات التقنية و البنية التحتية 5G
ملاعب كرة السلة و الطائرة و كرة القدم

فلل ساحرة للبيع في بودروم مع حمامات سباحة و إطلالات 2

الموقع:

يمكن اعتبار شبه جزيرة بودروم جنة بحر إيجة و هي أيضًا مركز رئيسي لسياحة اليخوت و الرحلات البحرية الزرقاء في تركيا. يمكنك الاستمتاع بمواسم العطلات في بودروم أو جامبيت و هو منتجع شاطئي حيوي و عصري و مقصد سياحي شهير على ساحل بحر إيجه التركي، على بعد 3 كم من منتجع بودروم الشهير في مقاطعة موغلا، و تحيط به الفنادق و الشقق و البارات الممتازة و المقاهي و الحانات و المطاعم و النوادي الليلية و المحلات التجارية و المرافق السياحية.

فلل ساحرة للبيع في بودروم مع حمامات سباحة و إطلالات 3

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات