عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم

Ref: 20057
WhatsApp
السعر
1+1 92-103 m2 -
2+1146-333 m2 -
3+1271-357 m2 -
4+1266-434 m2 -
5+1528-558 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2024
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى المحلات التجارية 500 m
المسافة إلى الشاطئ 2 km
المسافة إلى وسط المدينة 1 km
تقع هذه العقارات المذهلة في قلب مدينة بودروم، و تطل على البحر و القلعة، و توفر حمامات سباحة لا متناهية و خدمات فندقية 5 نجوم.

بودروم ، مدينة ساحلية خلابة تقع على الساحل الجنوبي الغربي لبحر إيجه في تركيا، تشتهر بجمالها الطبيعي المذهل ومعالمها التاريخية وأسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط النابض بالحياة. يقع هذا السكن الفاخر الرائع في هذا المكان المثالي في حي يوكوسباسي، و يوفر تجربة معيشية لا مثيل لها مع مساكن ذات إطلالة خلابة على البحر. تجمع أماكن الإقامة هذه بين خصوصية و راحة المنزل مع الرفاهية والراحة التي توفرها الخدمات الفندقية، مما يخلق واحة من الانغماس في واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في تركيا.

عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم 0
تم بناء المجمع من قبل مطور مشهور، و يتميز بتصميم داخلي وخارجي معماري حديث مع بنية تحتية مذهلة حيث يمكنك تجربة جمال بودروم. يقع على مساحة 129,000 متر مربع، و يطل على قلعة بودروم و البحر. يوجد في المنطقة فندق عالمي شهير يقدم خدمات من الدرجة الأولى يمكن للمقيمين استخدامه. يوجد 55 وحدة سكنية، من شقق و دوبلكس و فيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 92 مترًا مربعًا و 558 مترًا مربعًا.

يقع هذا المشروع في وسط مدينة بودروم، منطقة يوكوسباشي، في مركز الأحداث الرئيسية والبنية التحتية الحضرية. تشتهر المنطقة أيضًا بالعديد من المرافق الاجتماعية و المنزلية مع إمكانية الوصول إلى وسائل النقل إلى مناطق أخرى في بودروم و أقرب مدن المنتجعات في تركيا.

عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم 1

المرافق و الخدمات:

تعد هذه الفلل المطلة على البحر جزءًا من مسكن فاخر مرموق يتجاوز التوقعات العادية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالراحة والرفاهية مع مختلف الخدمات و المرافق الفندقية. يوفر المشروع الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وخدمات التدبير المنزلي وفريق إدارة العقارات المحترف لضمان تجربة معيشية خالية من القلق. يمكن لسكان المنازل الفاخرة الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مركز للياقة البدنية على أحدث طراز، ومرافق سبا مجددة للنشاط، و مسابح داخلية و خارجية، و قاعات اجتماعات. تلبي الصالات الأنيقة و أماكن الترفيه جميع رغبات السكان، و توفر مشهدًا اجتماعيًا نابضًا بالحياة داخل حدود السكن.

عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم 2

حمام سباحة خارجي كبير للغاية
حديقة كبيرة ذات مناظر طبيعية
حوض سباحة داخلي
سبا بمساحة 500 متر مربع
دروس الصالة الرياضية والرقص
قاعة مؤتمرات تتسع لـ 400 شخص
أمن 24/7
مساحة المعرض
مطاعم
خدمة تنظيف الغرف وخدمة الغرف

لماذا الاستثمار في هذا المشروع:

التصميم الحديث: تم بناء المنازل وفقًا لمعايير عالية مع مساحات معيشة مريحة، ويمزج التصميم المعماري للمنازل بشكل متناغم بين الجمال الحديث والجمال الطبيعي المحيط، مما يخلق مسكنًا ينضح بالرقي والهدوء.

عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم 3

خيارات متنوعة لمخططات الطوابق : يلبي السكن الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لأصحاب المنازل من خلال خيارات الطوابق المختلفة، بما في ذلك 1+1 و2+1 و3+1 و 4+1 و5+1.

بالقرب من البحر مع مناظر خلابة: يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمناظر البانورامية للبحر و القيام برحلات بالقوارب و الاستمتاع بأسلوب الحياة الساحلي المطلق.

وسائل الراحة: يوفر السكن إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الخاصة به، بما في ذلك المنتجع الصحي وغرفة اللياقة البدنية والمطاعم المختلفة ومرافق الفعاليات.

عقارات رائعة للبيع مطلة على قلعة بودروم 4

نمط الحياة: توفر هذه العقارات مزيجًا عاليًا جدًا من الموقع والهدوء والخدمات والجودة.

المسافات:

  • وسط المدينة: دقيقتين بالسيارة
  • المطار: 25 دقيقة
  • المدارس ورياض الأطفال: 10 دقائق بالسيارة

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات