شقق فارهة مواجهة للبحر في إسطنبول على الجانب الآسيوي

Ref: 11622
WhatsApp
السعر
3+1214-221 m2 -
4+1258-393 m2 -
5+1398-464 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Mar 2024
6 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق فاخرة في إسطنبول محاطة بالمرافق الاجتماعية وتصميم جميل للمناظر الطبيعية وشاطئ فيه نادي للرياضات المائية، ويقدم دروس إبحار وأكثر.

تقع شقق القصر المطلة على البحر في توزلا، مرجان كوفا على الجانب الأناضولي من إسطنبول وتوفر تجربة معيشية لا مثيل لها حيث تختلط الظلال من اللونين الأخضر والأزرق، مما توفر ملاذا، من أنواع مختلفة في المشروع، 80% منه مخصص المناظر الطبيعية المحيطة. تمتزج العمارة الأفقية للمشروع، والتي تتكون من 4 طوابق، حيث الشقق مع المناظر الطبيعية، مما يسمح للمالكين بالاستمتاع بالطبيعة، وهي ميزة كبيرة للأطفال. 

شقق فارهة مواجهة للبحر في إسطنبول على الجانب الآسيوي 0
يمتد المشروع على 40.795 متر مربع مع 158 شقة قصر ذات أسقف عالية وتصميمات داخلية فاخرة ومساحات مخصصة مناسبة للعائلات الكبيرة. 

تم تصميم الشقق لتحسين استخدام الإضاءة الطبيعية، ويحتوي كل طابق على شقتين فقط لضمان الخصوصية الكاملة. مع تكامل المناطق الاجتماعية التي تسهل اللقاءات المتكررة مع الجيران. يهدف مطورو المشروع أيضاً إلى تنشيط روح الحي في المشروع الذي يزرع هذه الثقافة ضمنه.

يزخر المشروع بالميزات والمساحات الخضراء، بدءً من البرك إلى النوافير وحدائق زين وتراسات الشاطئ وحدائق الكرز والورد والخزامى، مما يمنح أصحاب المنازل فرصة لسماع أصوات الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة. يوفر النادي المائي على الشاطئ أيضاً للعملاء الكثير من الأنشطة، بما في ذلك قوارب، واصداف البحر، والغوص، والإبحار، والمزيد. يمكن للأطفال أخذ دروس ركوب الأمواج والإبحار أو قضاء بعض الوقت في حدائق المغامرة والناجين المصممة لهم. بالنسبة للبالغين، يمكنهم الاستفادة من الساونا وغرفة البخار ومسارات المشي وملاعب كرة السلة / كرة القدم / التنس وجدار الاسكواش واستوديوهات اليوجا والبيلاتس وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل مع إطلالة على البحر. 

شقق فارهة مواجهة للبحر في إسطنبول على الجانب الآسيوي 1

عند الفحص الدقيق للوحدات السكنية، تتراوح مساحة الشقق 3.5+1 و4.5+1 و5.5+1 من 186 إلى 362 متر مربع. توفر الشقق الفسيحة والمريحة 53 متراً مربعاً من غرف المعيشة والمطابخ بإطلالات مذهلة. توفر النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات رائعة على المناطق المحيطة، مما يجعل المساحات الخارجية تبدو امتداداً داخلياً وتقرب الطبيعة إليك. تضفي الألواح الخشبية المنزلقة ملمساً، مما يساعد أصحاب المنازل على التنقل في ضوء الشمس الذي يخترق المساحات الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح نظام المنزل الذكي لأصحاب المنازل بالتحكم في الإضاءة والابجور الكهربائي والأمن وأنظمة الاتصال الداخلي عبر الفيديو. 

يقع المشروع على بعد 10 دقائق من الطريق السريع TEM ومطار صبيحة غوكجن، و4 كم من فيابورت مارينا، و5 كم من مرمرة، كما يظل المشروع متصلاً بباقي إسطنبول، ويوفر مكاناً للتنفس ومحجوزاً على بعد بضعة كيلومترات فقط من وسائل النقل العام وحياة المدينة. 

المشروع، الذي من المقرر أن يكتمل في عام 2024، يحتوي على خطط سداد تشمل دفعة أولى بنسبة 50% وتقسيط لمدة 6 أشهر. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

شقق فارهة مواجهة للبحر في إسطنبول على الجانب الآسيوي 2

This property was published on 03-08-2022.
It was last updated on 24-11-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات