شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول

Ref: 20106
WhatsApp
السعر
2+1123-130 m2 -
3+1180-261 m2 -
4+1210-421 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Oct 2025
18 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مجمع مرموق مكون من 6 أبنية يحتوي على شقق بمساحات مختلفة في اسطنبول أوسكودار حي تشاملجا بإطلالات بانورامية.

يقع المشروع السكني في كامليكا، في منطقة أوسكودار في اسطنبول، على مساحة 6000 متر مربع. يتكون المشروع من ستة مباني، تضم ما مجموعه 70 شقة. واحدة من السمات البارزة لهذا المشروع هي التركيز على المساحات الخضراء، مع تخصيص 65٪ من المساحة الإجمالية للحدائق المورقة و المساحات المفتوحة.

شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول 0

يقع المشروع في جو تشاميليكا الساحر والساحر، ويوفر للسكان بيئة معيشية هادئة و خلابة. على الرغم من كونه في وسط المدينة، إلا أن الحي المحيط بالمشروع معروف بمساحاته الخضراء الوفيرة، مما يخلق أجواء منعشة و سلمية.

يتميز المشروع بتصميمه المعاصر، و الشقق الكبيرة ذات الإضاءة الطبيعية، و مساحات المعيشة الواسعة. كما أنها تبرز بنهجها الصديق للبيئة، حيث تقدم تجربة على اتصال بالطبيعة في حياة المدينة مع المناطق الخضراء و مسارات المشي و مناطق الترفيه.

شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول 1

أحد الجوانب البارزة لهذا المشروع السكني هو المنظر البانورامي الذي يوفره لإسطنبول. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمناظر المدينة المذهلة، بما في ذلك معالم اسطنبول وجمال الطبيعة المحيطة. سواء كانت شوارع المدينة الصاخبة أو المساحات الخضراء الهادئة، يوفر المشروع منظورا فريدا للمناظر الطبيعية المتنوعة في اسطنبول.

شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول 2

علاوة على ذلك، يهدف المشروع إلى توفير نمط حياة مريح ومريح في موقع تقليدي. يعطي تصميم و تخطيط الشقق الأولوية للوظائف و الراحة، مما يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع بأجواء منزلية. يخلق الجمع بين وسائل الراحة الحديثة والبيئة التقليدية مزيجا متناغما من الراحة والثراء الثقافي.

الموقع:

حي كامليكا، يقع في منطقة أوسكودار، هو منطقة نابضة بالحياة وغنية ثقافيا في اسطنبول، تركيا. تقع كامليكا على الجانب الآسيوي من المدينة، وتشتهر بجمالها الخلاب، و معالمها التاريخية، و مزيج متناغم من التقاليد و الحداثة. واحدة من السمات المميزة لكامليكا هي مناظرها البانورامية الخلابة. يقع الحي على سفوح تلة كامليكا، و هي أعلى نقطة في اسطنبول. من هنا، يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر خلابة لمضيق البوسفور و أفق اسطنبول الشهير و المعالم التاريخية المنتشرة في جميع أنحاء منظر المدينة.

شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول 3

المواصلات في كامليكا مريحة، مع سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من اسطنبول. الحي متصل جيدا من خلال وسائل النقل العام، بما في ذلك الحافلات و العبارات، و التي تسمح للمقيمين و السياح باستكشاف المدينة و المناطق المحيطة بها دون عناء.

التل مزين بالخضرة المورقة، مما يجعله مكانا مثاليا للنزهات و المشي على مهل و لحظات الاسترخاء في الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك، يعد التل موطنا لبرجي مراقبة رائعين، أبراج تلفزيون كامليكا وراديو، اللذان يعززان المناظر البانورامية ويعملان كمعالم بارزة.

شقق بإطلالة بانورامية على المدينة في أوسكودار اسطنبول 4

المسافات:

تل تشامليكا: 500 متر

المترو: 2.2 كم

15 يوليو جسر الشهداء: 3 كم

إعمار سكوير مول: 2.5 كم

المتروباص: 3 كم

This property was published on 20-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات