شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة

Ref: 20142
WhatsApp
متر مربع 90
غرف 2+1
السعر $ 158,720
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺5.060.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
شقة بمساحة 90 متر مربع مكونة من غرفتي نوم في بودروم جولوك معروضة للبيع بسعر مناسب.

يقع هذا المنزل الجميل في جولوك، إحدى مناطق بودروم في مقاطعة موغلا. يقع ضمن مجمع تبلغ مساحته حوالي 2000 متر مربع. و ينقسم المجمع إلى ثلاث كتل، تحتوي كل منها على 8 شقق لـ 24 وحدة منفصلة. يقع مطار بودروم على بعد 4 كم، و تقع محطة حافلات بودروم على بعد 20 كم، و تقع مدينة موغلا على بعد 80 كم، و تقع إزمير على بعد 180 كم. يوفر المجمع إطلالة بانورامية دون عوائق على منطقة جولوك، بالإضافة إلى إطلالة جميلة على البحر و الغابة.

شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة 0

تقع الشقة في الطابق الأول من جانب الطريق و الطابق الثالث من جانب الحديقة، و تقع في المبنى B. و تحتوي على غرفتي نوم و غرفة معيشة. غرفة بمساحة معيشة 90 مترًا مربعًا. ترتبط منطقة المعيشة و المطبخ بتصميم مفتوح. هناك ثلاث شرفات في المجمل. اثنتان منها شرفات فرنسية، في حين أن الثالثة بها سياج زجاجي و تبلغ مساحتها حوالي 20 مترًا مربعًا. بينما توفر غرفة الأطفال إطلالات على الجبال، فإن غرفة النوم الرئيسية و غرفة المعيشة و الشرفة تتمتع بإطلالات على البحر. تواجه الغرب و الجنوب، لذلك تحصل على الكثير من ضوء الشمس في الشتاء.

شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة 1

توفر ثلاث وحدات تكييف تدفئة بقدرة 18000 وحدة حرارية بريطانية في غرفة المعيشة و 9000 وحدة حرارية بريطانية في الغرف الأخرى. تم تجديد خزائن المطبخ مؤخرًا، و هي موجودة خزانة إضافية في الشرفة لتخزين إضافي. الأرضيات مغطاة بالكامل بالباركيه الرقائقي، كما تحتوي الشقة على نظام شخصي لتنقية المياه و منع تكون الترسبات الجيرية .

يوجد حمامي سباحة مشتركين في العقار، و حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة، و خزان مياه بسعة 100 طن، و نظام تعزيز الضغط. يوجد بجوار حمام السباحة أيضًا مطبخ و ثلاجة و حمام و منطقة للاستحمام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا القسم على وسائل الراحة، بما في ذلك جهاز الجري و تنس الطاولة و لعبة رمي السهام، بالإضافة إلى غرفة مشتركة حيث يمكن للمقيمين تخزين متعلقاتهم.

خلال أشهر الصيف، يضم المجمع موظفين متخصصين لصيانة حمامات السباحة و الحدائق، بالإضافة إلى تنظيف المناطق المشتركة. فيما يتعلق بالأمن، المجمع مزود بكاميرات مراقبة، كما تحتوي شققنا أيضًا على كاميرات مراقبة شخصية.

شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة 2

مميزات الموقع:

جولوك هي مدينة ساحلية ساحرة تقع في شبه جزيرة بودروم جنوب غرب تركيا. تقع هذه المدينة الخلابة على الشواطئ الشمالية الغربية لخليج جولوك، و توفر أجواءً هادئة و مريحة، مما يجعلها وجهة شهيرة للسكان المحليين و السياح الباحثين عن ملاذ هادئ.

أحد عوامل الجذب الرئيسية في جولوك هو جمالها الطبيعي الأخاذ. تقع المدينة بين التلال المتموجة والمياه اللازوردية لبحر إيجه، و توفر مناظر خلابة وبيئة هادئة. الساحل مزين بشواطئ صغيرة مرصوفة بالحصى و خلجان منعزلة، مما يدعو الزوار للاسترخاء و التمتع بأشعة الشمس.

شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة 3

يتميز وسط مدينة جولوك بمرفأ ساحر يعمل بمثابة نقطة محورية للمجتمع. و ينتشر في الميناء قوارب الصيد الملونة و تصطف على جانبيه المطاعم و المقاهي على الواجهة البحرية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة و غيرها من الأطباق التركية اللذيذة أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

باستكشاف شوارع جولوك الضيقة، ستجد مزيجًا من الهندسة المعمارية التركية التقليدية والتطورات الحديثة. تتمتع المدينة بأجواء مريحة وأصيلة، مع سكان محليين ودودين يرحبون بالزائرين بحرارة. هناك أيضًا متاجر وأسواق صغيرة حيث يمكنك العثور على الحرف اليدوية المحلية و الهدايا التذكارية و المنتجات الطازجة.

شقة مطلة على البحر للبيع في بودروم جولوك بأحضان الطبيعة 4

إذا كنت مهتمًا بهذا العقار في بودروم جولوك، فلا تتردد في الاتصال بمستشارينا. سيكونون سعداء بالمساعدة.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات