شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، واسعة ومحاطة بالخضرة

Ref: 14030
WhatsApp
غرف 3+1
السعر $ 379,500
السعر الأصلي بعملة البائع : $379,500
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع الشقة 3+1 هذه في حي آتيلر في منطقة بشيكتاش، وتتميز بمساحات معيشة مفتوحة ومتجددة الهواء وإطلالات على المساحات الخضراء في إسطنبول.

تقع هذه الشقة 3+1 في الجانب الأوروبي من إسطنبول في إتيلر، حي في منطقة بشكتاش، داخل مبنى سكني يضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمام واحد.

شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، واسعة ومحاطة بالخضرة 0

عند دخول الشقة، سوف تجد ممر أبيض نظيف على شكل حرف L مع مرآة حائط وخزانة ملابس بيضاء ورفوف أحذية بجوار باب المدخل؛ والغرف على جوانبها.

غرفة المعيشة فسيحة وجيدة التهوية مع سقف معلق وأرضية باركيه خشبية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الأشجار الخضراء والمباني المجاورة. تتميز التصميمات الداخلية لغرف النوم بالهدوء والحميمية، مع نفس تصميمات الباركيه مثل غرفة المعيشة؛ كلاهما لهم نوافذ واسعة وخزائن ملابس كبيرة جداً.

المطبخ أيضاً على شكل حرف L ويحتوي على خزانات رمادية فضية وخزائن عرض وخزائن تحضير بيضاء مع أسطح من الغرانيت وبلاط باكسبلاش أبيض لمترو الأنفاق. يمكن استخدام مساحة صغيرة في الجزء الخلفي من المطبخ بجوار النوافذ كمنطقة صغيرة لتناول الطعام أو لتحضير الطعام. الشكل العام للمطبخ أبيض ونظيف ودافئ.

شقة للبيع في إسطنبول، بشيكتاش، واسعة ومحاطة بالخضرة 1

أخيراً، يحتوي الحمام على تشطيبات بيضاء بالكامل وأدوات صحية، بما في ذلك كابينة دش، ومنضدة عائمة، ومرآة مع خزانة، ومرحاض.

الموقع

أتيلر هو حي في منطقة بشكتاش في الجانب الأوروبي من إسطنبول، بالقرب من المناطق التجارية في ليفينت ومسلك. إنها منطقة مفضلة بين النخبة في إسطنبول، مع العديد من الفيلات والمساكن الخاصة. تشتهر أيضاً بالمقاهي الفاخرة والمطاعم وصالات الألعاب الرياضية والكوافير ومحلات الأزياء ومراكز التسوق، مثل أكمركز.

This property was published on 28-09-2022.
It was last updated on 07-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات