منازل مطلة على البحر و شاطئ خاص للبيع في بودروم ياليكافاك

Ref: 20133
WhatsApp
السعر
3+1125-180 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مع شاطئ خاص و إطلالة رائعة على البحر، هذه العقارات الفاخرة في بودروم ياليكافاك تنتظر مالكيها الجدد ليقدموا لهم تجربة عطلة هادئة.

مشروع بودروم ياليكافاك الجديد سوف يأسرك بشاطئه الخاص . مع شققنا و فيلاتنا السكنية ذات التصميم 3+1، تنتظرك حياة من الأناقة و الراحة. تتراوح الخيارات في المساحة الإجمالية من 105 إلى 124 مترًا مربعًا، بينما تتراوح مساحات التراس من 19 إلى 45 مترًا مربعًا. يمكنك الاستمتاع بحياتك و إجازتك مع حمام السباحة و المناطق الاجتماعية.

منازل مطلة على البحر و شاطئ خاص للبيع في بودروم ياليكافاك 0
تحتوي الفلل على مسبح خاص و موقف سيارات و إطلالة على البحر، و كلها في مخطط 3+1. يوفر كل ركن من أركان شقتك إطلالة رائعة على البحر، كما تتمتع منطقة الحديقة و المسبح أيضًا بإطلالة مفتوحة على البحر.

يتكون المشروع من عشرين منزلاً منفصلاً في المجموع. تحتوي الفلل على نظام تدفئة تحت الأرضية مصنوع من مواد من الدرجة الأولى. و من بين الجوانب البارزة للمشروع تصميماتنا المعمارية المصممة بخبرة بالإضافة إلى العناصر الخارجية و المناظر الطبيعية التي تم إنشاؤها بشكل احترافي.

منازل مطلة على البحر و شاطئ خاص للبيع في بودروم ياليكافاك 1

و بصرف النظر عن الفلل المستقلة لدينا، فإننا نقدم شقق سكنية تضم حمامات سباحة ومواقف للسيارات. يصادف شهر يونيو 2024 تاريخ تسليم العقارات، و يتم تسليم سندات الملكية على الفور. كما نوفر لك مرونة في الدفع.

دلائل الميزات:

أمن 24/7
موقف السيارات
مقاومة للزلازل
حديقة
نادي رياضي
ردهة
حديقة
كاميرات مراقبة
المجالات الاجتماعية
منتجع صحي
حمام السباحة
الحمام التركي
 

داخل العقارات، تم تزيين غرفة المعيشة و المطبخ و الحمام و القاعات بأرضيات سيراميك عالية الجودة. تم تجهيز الغرف بأرضيات خشبية صلبة. تم طلاء جميع الجدران في أماكن الإقامة باستخدام طلاء الساتان المائي.

منازل مطلة على البحر و شاطئ خاص للبيع في بودروم ياليكافاك 2

خزائن المطبخ و الحمام مصنوعة محليًا و مصنوعة خصيصًا وفقًا للمتطلبات المحددة لكل عقار. كونترتوب المطبخ مصنوع من البورسلين. كما أنها توفر مظهرًا أنيقًا و معاصرًا، مما يعزز المظهر العام للمطبخ.

المسافات:

  • أجمل الشواطئ: 20 دقيقة
  • مارينا ياليكافاك: 15 دقيقة
  • المطار: 55 دقيقة
  • مركز بودروم: 30 دقيقة

منازل مطلة على البحر و شاطئ خاص للبيع في بودروم ياليكافاك 3

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات