مشروع سكني حديث في إسطنبول محاط بحدائق خضراء وبحر وبحيرة كوتشوك شكمجة

Ref: 10703
WhatsApp
السعر
2+1132 m2 -
3+1143-178 m2 -
4+1220-227 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
مجمع سكني فاخر في افجلار بإسطنبول بكامل المرافق ومناظر خلابة

كن مالكاً لشقة حديثة في إسطنبول توفر لك حياة ممتعة محاطة بالخضرة والصفاء على الجانب الأوروبي من المدينة. نظراً لأنك مقيم في هذا المشروع الفاخر، فسوف تتمتع بحدائق شاسعة ذات مناظر طبيعية داخل مباني المشروع وفي كل مكان حوله.

مشروع سكني حديث في إسطنبول محاط بحدائق خضراء وبحر وبحيرة كوتشوك شكمجة 0

تم تطوير المشروع بالقرب من قناة إسطنبول وطريق شمال مرمرة السريع، ويطل المشروع على المنظر الجميل لبحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة من جانب ويطل على الطريق الرئيسي من جانب آخر.

خدمة السكك الحديدية عالية السرعة YHT في تركيا وخط المترو الجديد الواقع بالقرب من المشروع السكني في إسطنبول يجعل موقعه ممتازاً، سواء كنت مسافراً داخل إسطنبول أو ترغب في القيام برحلة بالقطار إلى مدن أخرى.

مع 558 وحدة سكنية، يرتفع المشروع إلى 320 متراً. تم بناء المجمع على مساحة كبيرة تبلغ 51.320 متراً مربعاً ويقدم مجموعة متنوعة من المخططات الطابقية بين 2+1 و3+1 و4+1. ومع ذلك، يتم إعطاء الميزة لأنواع الشقق 2+1 أثناء تصميم مجمع المعيشة المعاصر هذا في إسطنبول.

مشروع سكني حديث في إسطنبول محاط بحدائق خضراء وبحر وبحيرة كوتشوك شكمجة 1

يأخذ جسدك وروحك راحة حقيقية بينما تقضي وقتاً في مناطق مفتوحة واسعة ومصممة بشكل رائع داخل مباني المشروع. حدائق ذات مناظر طبيعية خضراء ومسارات للمشي ونباتات الكاميليا ونوافير وبرك ومسارات لركوب الدراجات ومقهى كلها مصممة داخل مباني المجمع لحياتك الممتعة.

السكن غني بالمرافق الرياضية والترفيهية التي توفر مسبح داخلي وملعب تنس وملعب لكرة السلة وكرة الطائرة وملعب لكرة القدم. ملعب الأطفال هو المكان الذي يستمتع فيه أطفالك بالأنشطة في الهواء الطلق في منطقة آمنة. مرفق وخدمة فريدة أخرى يقدمها المشروع هي روضة أطفال في الموقع، مما يوفر عليك من متاعب البحث عن مكان موثوق به في الخارج.

مشروع سكني حديث في إسطنبول محاط بحدائق خضراء وبحر وبحيرة كوتشوك شكمجة 2

لا داعي للقلق بشأن وقوف السيارات لأن ساحة انتظار السيارات المغلقة توفر سعة كافية لك وللزوار. يوجد أمن ومراقبة بالفيديو على مدار 24 ساعة في جميع المواقع الرئيسية في السكن.

تحتوي شقتك على شرفات وجدران ذات نوافذ وخزانة ملابس وحمام داخلي ومطبخ عصري مجهز ومفروش بالكامل وغرفة غسيل وأثاث مدمج كافٍ في غرف النوم ونظام تدفئة مركزية.

سيتم تسليم هذا المشروع السكني الرائع في إسطنبول بحلول ديسمبر 2024.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات