مساكن للبيع في جوموسلوك مطلة على البحر في بودروم

Ref: 20372
WhatsApp
السعر
2+1146-231 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2025
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مساكن مصممة 2+1 في بودروم جوموسلوك، على بعد 500 متر من البحر.

يقع هذا المشروع السكني في مدينة جوموسلوك الساحلية الجميلة في بودروم ، تركيا. يقع المشروع على قطعة أرض مساحتها 3000 متر مربع ويتكون من 6 مساكن على طراز الفيلا ، تحتوي كل منها على غرفتي نوم و 12 شقة واسعة.

مساكن للبيع في جوموسلوك مطلة على البحر في بودروم 0

يتميز المشروع بنوعين متميزين من الشقق - ستة شقق في الطابق الأرضي تتميز بحدائق خاصة وحمامات سباحة وستة شقق في الطابق العلوي مع تراسات كبيرة لتستمتع بها. توفر هذه الشقق فرصة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن منزل مريح بالقرب من البحر، وتقع على بعد 500 متر فقط.

يحتوي كل مسكن على أجهزة منزلية عالية الجودة من علامات تجارية مشهورة مثل سيمنز وفرانكي. علاوة على ذلك، تضيف معدات الحمام الأنيقة من جروهي وبوتشي لمسة من الفخامة إلى كل وحدة. تضمن الأرضيات المدفأة الراحة طوال العام، بينما توفر النوافذ المصنوعة من الألومنيوم قدرًا وافرًا من الضوء الطبيعي وكفاءة في استخدام الطاقة.

ولتعزيز راحة السكان بشكل أكبر، تم تركيب خزائن مخصصة للمطبخ والحمام في جميع الشقق، بالإضافة إلى ألواح أبواب أمريكية أنيقة مطلية بالورنيش.

مساكن للبيع في جوموسلوك مطلة على البحر في بودروم 1

تشمل المناطق العامة داخل هذا المجتمع الحصري حمامات سباحة خارجية حيث يمكن للعائلات التجمع والاسترخاء، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لوقوف السيارات لتلبية احتياجات تخزين المركبات.

يقدم هذا المشروع الرائع في جوموسلوك، بودروم للمشترين المميزين فرصة رائعة للحصول على عقار فاخر في أحد أكثر المواقع المرغوبة في تركيا. بفضل مواصفاته الاستثنائية وموقعه المتميز بالقرب من البحر، يعد هذا التطوير بتقديم تجربة نمط حياة لا مثيل لها.

مساكن للبيع في جوموسلوك مطلة على البحر في بودروم 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات