فيلا فسيحة للبيع في أنطاليا، بيليك مع مسبح خاص

Ref: 10902
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 275
غرف 3+1
فيلا بمنطقة بيليك بمساحة 275 متر مربع تحتوي 4 شرفات، 4 حمامات، 3 غرف نوم، حديقة، مسبح، وموقف سيارات، منزل جميل لقضاء العطلات العائلية في أنطاليا.

من المقرر أن تنتهي في عام 2023، هذه الفيلا التريبلكس الجميلة 3 + 1 مع مسبح خاص وحديقة بالقرب من البحر والطريق الرئيسي ومحلات السوبر ماركت وعلى بعد 2.5 كم من الشاطئ. تمتد على 3 طوابق ، وتبلغ مساحتها الداخلية 275 متر مربع وتتسع 3غرف نوم، و 4 حمامات، و 4 شرفات، ومطبخ مفتوح، وموقف سيارات خارجي.

فيلا فسيحة للبيع في أنطاليا، بيليك مع مسبح خاص 0

داخل الفيلا ستشعر بالانتعاش والتهوية، و تستمد الكثير من الضوء الطبيعي من الهواء الطلق وتتطابق مع البيئة المحيطة. وهي مجهزة بالمفروشات الأساسية ، بما في ذلك الأدوات الصحية عالية الجودة والخزائن المدمجة. المطبخ ذو المخطط المفتوح على شكل حرف L مجهز جيداً بخزائن على الطراز الكلاسيكي مقترنة بأسطح عمل سوداء وبلاطة خلفية بيضاء لإطعام الجو الداخلي أثناء تصوير التباين لإثارة الاهتمام البصري. يحتوي المطبخ أيضاً على أجهزة منزلية ، بما في ذلك فرن وموقد وغطاء للمطبخ ، ويؤدي إلى الشرفة الأرضية المظللة بعريشة عبر باب الفناء الزجاجي. 

فيلا فسيحة للبيع في أنطاليا، بيليك مع مسبح خاص 1

تحتوي الحمامات على أدوات صحية عالية الجودة ، وأحواض زينة عائمة حديثة ، وكبائن دش على طراز الغرف الرطبة، ومرايا. يوفر إطار الصورة الضخم الممتد من الجدار إلى الجدار قدراً جيداً من الضوء الطبيعي إلى حمام الطابق العلوي دون المساس بالخصوصية. أيضا ، غرفة النوم الرئيسية وغرفة المعيشة فيها وحدات تكييف. توفر خزانة الملابس المدمجة في الردهة الموضوعة في الجدار المريح مساحة تخزين واسعة دون خسارة أي مساحة من الممر. الجدران مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء. تم تشطيب الأرضيات بالباركيه المصفح أو بلاط السيرامي، والسيراميك المزجج يسمح للضوء بالارتداد عن الأرض بشكل جيد، مما يعزز المساحة. تشمل الميزات الفنية الأخرى للفيلا هوائي مركزي للأقمار الصناعية، وابجورات خارجية أوتوماتيكية، ودايفون، ومولد، وباب مدخل رئيسي فولاذي، ونوافذ زجاجية مزدوجة عالية الجودة من مادة PVC. 

فيلا فسيحة للبيع في أنطاليا، بيليك مع مسبح خاص 2

المسافات 

1.4 كم عن البحر 
2.5 كم عن الشاطئ 
26.5 كم عن المطار 
200 م الى السوبر ماركت 
150 م عن الطريق العام

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 16-11-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 10 May 2024 1 USD=32.09, 1 EUR=34.59, 1 GBP=40.24

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات