فيلا تريبلكس ساحرة مع إطلالة كاملة على البحر في إسطنبول، سيليفري

Ref: 11473
WhatsApp
متر مربع 150
غرف 3+1
حديقة 140 m2
السعر $ 235,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $235,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا العقار في إسطنبول على بعد أمتار قليلة فقط من البحر، ويوفر معايير تشطيب عالية الجودة، ومساحة معيشة مريحة تبلغ 150 متر مربع موزعة على 3 طوابق، مع إطلالات على البحر من كل طابق.

تقع في سيليفري على بعد ساعة واحدة من إسطنبول، تمتد الفيلا الرائعة التي تبلغ مساحتها 150 متر مربع على 3 طوابق، بما في ذلك الطابق السفلي. يشكل جزءً من مجمع يضم حديقة بمساحة 140 متر مربع وشرفة واسعة مطلة بالكامل على البحر

فيلا تريبلكس ساحرة مع إطلالة كاملة على البحر في إسطنبول، سيليفري 0

عندما تدخل الفيلا، ما يقابلك هو مدخل جيد الإضاءة يؤدي مباشرة إلى المطبخ المفروش بخزائن حديثة عالية اللمعان. المطبخ ذو المخطط المفتوح الذي يتصل بشكل جيد مع غرفة المعيشة يتم تقسيمه من خلال خطوات داخلية تضيف بعداً إضافياً إلى التصميم لتحديد منطقة الصالة. 

فيلا تريبلكس ساحرة مع إطلالة كاملة على البحر في إسطنبول، سيليفري 1

تضم غرفة المعيشة التي تحتوي على شومينيه ايضاً نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وباب فناء يؤدي إلى الحديقة. يستمد قدراً جيداً من الضوء الطبيعي، ويشعرك بالسطوع والرحابة بفضل الحديقة الممتدة في المقدمة. في الصيف، يوفر مكاناً ممتازاً للشواء ويتمتع بإطلالات على البحر حتى على مستوى الحديقة حيث أن الفيلا مرتفعة. 

فيلا تريبلكس ساحرة مع إطلالة كاملة على البحر في إسطنبول، سيليفري 2

تضم الفيلا أيضاً منطقة أخرى شبه مغلقة بها شومينيه ومساحة خارجية لتناول الطعام يمكن الوصول إليها من جانب المطبخ الذي ينتهي بالطابق الأول جنباً إلى جنب مع دورة المياه عند المدخل. في الطابق العلوي تبقى غرف النوم والشرفة مع اتصال بصري كامل بالبحر. بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية النوافذ بابجورات خارجية أوتوماتيكية، والتي يمكنك التحكم فيها بسهولة.

فيلا تريبلكس ساحرة مع إطلالة كاملة على البحر في إسطنبول، سيليفري 3

This property was published on 24-06-2022.
It was last updated on 25-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات