شقق وفيلات مريحة على الجانب الآسيوي من إسطنبول، كارتال

Ref: 11281
WhatsApp
متر مربع 133
غرف 2+1
السعر $ 93,538
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺2.982.000
خصم 4%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
على الجانب الآسيوي من إسطنبول، يحتوي هذا المجمع السكني على 55 شقة وفيلاتان والمرافق

يرتفع هذا المجمع السكني في ياكاجيك، كارتال، على الجانب الآسيوي من إسطنبول، في منطقة ذات موقع جيد بالقرب من مراكز التسوق والمراكز الصحية والمشافي العامة والخاصة. يتكون المشروع من 55 شقة و2 فيلا و1100 متر مربع من الأراضي المخصصة لمختلف المرافق الاجتماعية

شقق وفيلات مريحة على الجانب الآسيوي من إسطنبول، كارتال 0

تشمل المرافق الاجتماعية مسبح داخلي وساونا وغرفة تدليك ومركز للياقة البدنية وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال. هذه المرافق، بما في ذلك نياتات الكاميليا، تشجع أصحاب المنازل على التواصل مع الجيران وأفراد الأسرة وقضاء الوقت في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مواقف سيارات داخلية وخارجية مخصصة للمقيمين فقط، مما يوفر وقتهم وجهدهم. 

أنواع الشقق تشمل شقق وفيلات 2+1 و3+1، والتي تتراوح مساحاتها من 133 إلى 167 متر مربع. تتميز الوحدات السكنية بوجود غرفة تخزين، ونظام التدفئة الأرضية، وشومينيه، وسقوف عالية تزيد من المساحة الداخلية. تم تزيين الأسقف التي تم تشطيبها بألواح الجبصين أيضاً بأضواء كاشفة لإضافة طبقة من الإضاءة المحيطة. تم تجهيز المطابخ ذات المخطط المفتوح بلوحة مرتفعة بيضاء وخزائن عرض تجلب الجمال الكلاسيكي والمظهر الرائع. تقع الجزيرة في قلب المطبخ المفتوح لتمييز منطقة المطبخ. 

شقق وفيلات مريحة على الجانب الآسيوي من إسطنبول، كارتال 1

يخلق التصميم ذو المخطط المفتوح العلاقة الحميمة ويساعد في الترتيب المكاني للديكورات الداخلية وتوزيع الضوء، بدون تقسيم الجدران والنجارة. الجدران في غرف المعيشة مغطاة بألواح خشبية لتضيف إحساساً بالحركة والأبعاد. يغطي بلاط الأرضيات الأبيض المزجج المساحة ويسمح للضوء بالارتداد عن الأرض، مما يعطي الإحساس بالرحابة والأجواء المرحة. تحتوي كل شقة على شرفة توفر إطلالات على الغابة والبحر ويتم وتكون في تحاكي مع المناطق المحيطة. 

من خلال شراء شقتين من هذا المشروع، يمكنك التقدم للحصول على الجنسية التركية. إذا اشتريت العقار قبل 12 يونيو 2022، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء شقة واحدة فقط إذا كان العقار يساوي 250.000 دولار أمريكي. لكن هذا المبلغ سيرتفع إلى 400.000 دولار أمريكي بدءاً من 12 يونيو 2022. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 14-05-2022.
It was last updated on 19-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات