شقق للبيع في إسطنبول منطقة كارتال في موقع حيوي يقدم

Ref: 11284
WhatsApp
السعر
1+1 62 m2
2+171-83 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
خصم 0%
موعد التسليم Mar 2024
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقدم المشروع السكني الجديد شقق 1+1 و2+1 مع مرافق بما في ذلك مسبح مشترك يقع في منطقة حيوية على الجانب الآسيوي من إسطنبول.

يقع المشروع الفاخر متعدد الاستخدامات في كارتال، إسطنبول، على بعد 200 متر من محطة المترو و5 دقائق من محطة النقل البحري. ويتألف من مزيج من الكتل المتوسطة والعالية الارتفاع من 7 إلى 14 طابقاً مع 884 شقة و11 متجراً ومرافق اجتماعية تمتد على مساحة تزيد عن 20.485 متر مربع. 

شقق للبيع في إسطنبول منطقة كارتال في موقع حيوي يقدم 0

تشمل المرافق الاجتماعية حوض سباحة ومساحات خضراء وملعب للأطفال وموقف سيارات داخلي. على مستوى الحديقة، يتمتع أصحاب المنازل بامتياز امتلاك تراس حديقة بمساحة 15-20 متر مربع، في حين يمكنهم الاستفادة من إطلالة كاملة على البحر بدءاً من الطابق الثاني عشر. 

يقدم هذا المشروع، المقرر أن ينتهي في عام 2024، شقق 1+1 و2+1 تتراوح مساحتها من 62 إلى 83 متر مربع. يتميز التصميم الداخلي للشقق بخطوط عصرية وأنيقة. ستقابل بأجواء جيدة التهوية وراقية عند دخولك الشقة. يتكامل المطبخ ذو المخطط المفتوح بشكل جيد مع غرفة المعيشة، مما يخلق أجواء مريحة وحميمة ويسمح لأصحاب المنازل بالترفيه مع ضيوفهم أثناء الطهي أو إعداد الوجبات الخفيفة. تم تجهيز المطابخ جيداً بخزائن مسطحة وأجهزة منزلية من أفضل العلامات التجارية. تحتوي الحمامات على كابينة دش مع حاوية زجاجية ومنضدة زينة خشبية عائمة مع حوض إناء ومرآة مميزة ورفوف مفتوحة مثبتة على الحائط. 

شقق للبيع في إسطنبول منطقة كارتال في موقع حيوي يقدم 1

بشكل عام، يوفر الاستخدام المكثف للخشب داخل الشقق تجربة تركيبية. تخلق لوحة الألوان المحايدة أجواءً هادئة، مدعومة بمزيج متطور من المواد المختلفة التي تحول الجدران الباهتة إلى أسطح جمالية جذابة للعين. تطل غرف المعيشة على شرفة جيدة الحجم من خلال أبواب الفناء التي تضفي قدراً كبيراً من الضوء الطبيعي والهواء النقي على المساحة الداخلية وتوفر مكاناً مثالياً للاسترخاء والراحة بعد يوم طويل شاق. 

المسافات

17 دقيقة لمطار صبيحة غوكجن

3 كم لمول أناتوليوم

4 كم لبيتزا مول

1.68 كم إلى ايكيا

8 كم إلى دبي مول

4 كم إلى إسطنبول مارين مول 

1.5 كم إلى جامعة مرمرة وجامعة مدنية إسطنبول

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات