شقق للبيع بمخططات طوابق مختلفة ضمن مجمع فيه محلات تجارية ومقاهي

Ref: 10953
WhatsApp
السعر
2+199-116 m2 -
3+1124-151 m2 -
4+1220 m2 -
دكان89-153 -
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2024
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المجمع السكني الجديد في دوزجيه بالقرب من إسطنبول، ويحتوي على شقق ومرافق اجتماعية.

يربط التطوير متعدد الاستخدامات الواقع في حي تشافوشلار في مركز دوزجيه بين المرافق التجارية والسكنية والمكتبية والاجتماعية، مما يقدم مجمعاً متعدد الهوية. ويتكون من 11 مبنى من المباني قليلة الارتفاع في تناغم مع البيئة الخضراء المحيطة، والاستجابة لاحتياجات المدينة من الإسكان مع الجمع بين الوظائف المختلفة في الوقت نفسه واقتراح الحلول الحديثة. بفضل تصميمه المعماري الأفقي، ينسجم المشروع بسلاسة مع سياقه المكاني، مستمداً مراجعه من البيئة.

شقق للبيع بمخططات طوابق مختلفة ضمن مجمع فيه محلات تجارية ومقاهي 0

أثناء استبدال الأبراج السكنية بمباني منخفضة الارتفاع، يظل حجم ونسبة الكتل قصيرة وصغيرة نسبياً. حقيقة أنه يتم توزيعها على مساحة شاسعة تساعد على ضخ روح الحي في المشروع. يتم تنسيق الكتل جيداً مع مسارات المشي وتصميم الحدائق الطبيعية. أيضاً، يؤدي دمج الحدائق الخضراء على جانبي موقع المشروع إلى إدخال عناصر تصميم مليئة بالحيوية في التطوير. الشقق ذات الاتصال المرئي بإطلالات على الحديقة تستفيد من التأثير المهدئ والشفائي للمساحات الخضراء.

شقق للبيع بمخططات طوابق مختلفة ضمن مجمع فيه محلات تجارية ومقاهي 1

تتكون الوحدات السكنية من فيلات 4 غرف نوم وشقق طابقية بتصاميم مختلفة، تتراوح من 1+1 إلى 4+1، وتتراوح المساحات بين 69 إلى 220 متر مربع. الطوابق الأرضية والطابق السفلي من المباني A وB مخصصة للمكاتب، في حين أن الطوابق العلوية تتسع للشقق العادية. اعتماداً على المخططات، تكون المطابخ إما منفصلة أو ذات تصميم مفتوح، مما يمنح أصحاب المنازل في المستقبل فرصة للاختيار من بينها.

شقق للبيع بمخططات طوابق مختلفة ضمن مجمع فيه محلات تجارية ومقاهي 2

تؤهلك الشقق والفيلات أيضاً للحصول على الجنسية التركية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول شراء العقارات في تركيا والجنسية التركية، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة، ولا تتردد في الاتصال بنا.

المسافات 

الطريق السريع: 500 متر 

المول: 1 كيلو متر 

المشفى: 3 كيلو متر

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات