بناية كاملة للبيع على الشاطئ مباشرة في إسطنبول تحتوي على 8 شقق ومحلين تجاريين

Ref: 11274
WhatsApp
تم البيع
غرف 2+1, 3+1
هذا المبنى المكون من 4 طوابق يؤهلك للحصول على الجنسية التركية ويوفر 8 شقق وموقع مواجه للبحر مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ ومحلين تجاريين.

مبنايين، أحدهما ذو واجهة بحرية مباشرة للشاطئ والآخر مواجه للطريق السريع E-5، يحتوي كل منهما على 4 شقق.

يحتوي المبنى المواجه للبحر على 4 وحدات مؤلفة من 3 غرف نوم، كل منها تطل على البحر المفتوح. والأخرى، بجوار طريق E-5 ، فيها 4 وحدات  بغرفتي نوم ومحلين تجاريين. 

بناية كاملة للبيع على الشاطئ مباشرة في إسطنبول تحتوي على 8 شقق ومحلين تجاريين 0

تقع العقارات في بويوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي واحدة من أكثر المناطق هدوءاً والتي تسكنها العائلات والمساحات الخضراء بعيداً عن صخب المدينة. 

يقع المبنى الأول بجوار الطريق السريع E-5 ، ويتسع لمتجرين تجاريين وأربع شقق بغرفتي نوم، بينما يواجه المبنى الثاني البحر مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ ويضم أربع شقق من 3 غرف نوم. كل طابق يحتوي على شقة واحدة فقط مع شرفة واسعة تطل على البحر. هذه الشقق الفسيحة ذات التصميمات العملية تبدو جيدة التهوية وواسعة. تم الانتهاء من الأرضيات بالباركيه المصفح باللون الرمادي، والذي يبدل الأماكن بالبلاط ذي المظهر الرخامي في المناطق الرطبة. تخلق الجدران المطلية باللون الأبيض إحساساً بالاتساع وهي مغطاة أيضاً بورق حائط أبيض مائل للرمادي حتى لا تفكك المظهر الموحد ولوحة الألوان. 

بناية كاملة للبيع على الشاطئ مباشرة في إسطنبول تحتوي على 8 شقق ومحلين تجاريين 1

توفر المطابخ المغلقة غرفة فسيحة وخاصة للطهي ومجهزة تجهيزاً جيداً بخزائن بيضاء مرتفعة مع أسطح عمل سوداء وغطاء خلفي أسود. يحتوي الحمام على كابينة دش مع ابواب زجاجية ومنضدة زينة بيضاء مع أسطح عمل سوداء. تتخلل اللوحة أحادية اللون للشقة كل مساحة من خلال الأثاث خفيف الوزن بصرياً، كما تقدم التفاصيل السوداء الدقيقة لوناً أقوى للمساحة الداخلية البيضاء بالكامل. 

تفتح غرفة المعيشة على الشرفة من خلال أبواب الفناء الزجاجية بالكامل. النوافذ والشرفات الممتدة من الأرض إلى السقف في تحاكي مباشر مع البحر، مما يخلق امتداداً طبيعياً للشقق. تعمل الشرفات الفسيحة والمريحة على توسيع مساحات المعيشة وهي مثالية للاستمتاع بشروق الشمس وغروبها بشفافية كاملة. 

بناية كاملة للبيع على الشاطئ مباشرة في إسطنبول تحتوي على 8 شقق ومحلين تجاريين 2

ذيمكن للباحثين عن فرصة استثمارية التقدم للحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء هذين المبنيين. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك إلقاء نظرة على هذه الصفحة. لمزيد من التفاصيل، لا تترددوا في الاتصال بنا.

This property was published on 07-05-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات