فيلا مطلة على البوسفور للبيع في إسطنبول مع مهبط للطائرات العمودية

Ref: 11574
WhatsApp
متر مربع 900
غرف 4+2
حديقة 2000 m2
السعر $ 14,000,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $14,000,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتميز هذا العقار المذهل بغرفتي معيشة، و4 غرف نوم، و9 حمامات، ومسبح كبير، وحديقة، في مجمع فيلات مع مرافق كاملة ومهبط للطائرات العمودية.

تم تطوير الفيلا الرائعة المكونة من 4 غرف نوم على مساحة 2000 متر مربع وموزعة على 4 طوابق. وهي تشكل جزءً من مجمع مكون من 60 فيلا مع مرافق كاملة ومهبط طائرات هليكوبتر يمتد على أرض مساحتها 120.000 متر مربع يتم مراقبتها بواسطة 400 كاميرا. يقع مجمع الفلل في ساريير، إسطنبول، في واحدة من أرقى المناطق، حيث يستوعب رجال الأعمال النخبة. 

فيلا مطلة على البوسفور للبيع في إسطنبول مع مهبط للطائرات العمودية 0

تضم هذه الفيلا الرائعة 4 غرف نوم، غرفتين معيشة، 9 حمامات، مكيف سبلت، حوض سباحة كبير، وموقف سيارات بسعة 3 سيارات. إنه يحتوي على ميزات عالية الجودة تجمع العناصر الكلاسيكية بأشكال حديثة. تضيف الأعمدة البيضاء بُعداً إلى الداخل، لتوصل إحساساً بالفخامة. تعمل النوافذ الزجاجية ذات الارتفاع الكامل على تدفق الداخل والخارج على بعضها البعض، مما يخلق تفاعلاً سلساً بين الاثنين. تبرز الشرفات الكبيرة للغاية والنوافذ الكبيرة المطلة على البوسفور بالكامل للخارج بحركة دائرية للشعور بالاتصال السلس. تغمر النوافذ الواسعة المساحات الداخلية بالكثير من الأضواء الطبيعية، مما يوفر جواً مشرقاً وجيد التهوية. أحد العناصر الرئيسية للفيلا هو أرضيات الشطرنج التي توجه أصحاب المنازل في جميع أنحاء الفيلا وخارجها. يبدأ في غرف المعيشة، ويستمر في الشرفات والمنطقة المحيطة بحمام السباحة للحفاظ على التكامل بين الداخل والخارج. 

فيلا مطلة على البوسفور للبيع في إسطنبول مع مهبط للطائرات العمودية 1

يوجد في الخارج حمام سباحة كبير مع حوض استحمام ساخن متكامل وخطوات داخلية، والتي يمكن لأصحاب المنازل استخدامها لأخذ حمام شمس والاسترخاء في المسبح دون جهد. تحيط المساحات الخضراء الجميلة بكل فيلا على حده لضمان الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الفيلا على مبنى خارجي مكون من غرفتين. يمكن لأصحاب المنازل استخدام هذه المساحة الإضافية كغرفة هواية أو بيت ضيافة أو غرفة خادمة وفقاً لاحتياجاتهم.

فيلا مطلة على البوسفور للبيع في إسطنبول مع مهبط للطائرات العمودية 2

This property was published on 02-07-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات