عقارات في إسطنبول، بيليك دوزو بإطلالة بحرية بالقرب من المارينا

Ref: 12834
WhatsApp
السعر
2+170-105 m2 -
3+1140-149 m2 -
5+1235-265 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يقع المبنى السكني الجديد على مسافة قريبة من ويست مارينا في إسطنبول، منطقة بيليك دوزو. تتوفر مخططات طابقية 2+1 و3+1 ودوبلكس.

يقع المشروع في منطقة سكنية هادئة فيها العديد من المرافق مثل المشافي والعيادات ومراكز التسوق في بيليك دوزو، على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يوفر المشروع 2+1 و3+1 سيمبلكس وشقق 5+2 دوبلكس مع إطلالات كاملة على البحر، وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من ويست مارينا، ووسائل النقل العام. تم دمج ملعب الأطفال وتصميم المناظر الطبيعية ونباتات الكاميليا وموقف السيارات ونظام الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في المشروع، مما يجعله مثالياً للعائلات التي لديها أطفال، مما يوفر بيئة آمنة للعب والنمو فيها.

عقارات في إسطنبول، بيليك دوزو بإطلالة بحرية بالقرب من المارينا 0

مناسبة للحصول على تصريح إقامة، تتميز الشقق المصممة بدقة والتي تتراوح مساحتها من 70 إلى 265 متر مربع بتصميمات ورق الحائط وأنظمة إضاءة شريط LED وأضواء كاشفة. تعمل الإضاءة المحيطة على تدفئة المساحة الداخلية بالكامل. المطبخ مجهز بالكامل بخزائن بيضاء تعلوها أسطح عمل سوداء وأجهزة مدمجة وبلاطات خلفية من بلاط الفسيفساء بظلال من الأبيض والأسود والرمادي. تفتح غرف المعيشة في الطوابق العليا على شرفات جيدة الحجم توفر إطلالات كاملة على البحر. يتم الحفاظ على النوافذ واسعة النطاق لضمان تلقي المساحات الداخلية لأشعة الشمس الكافية لرفاهية الركاب. 

عقارات في إسطنبول، بيليك دوزو بإطلالة بحرية بالقرب من المارينا 1

غرفة النوم الرئيسية فسيحة وتحتوي على حمام داخلي مع منضدة زينة عائمة ومرآة مميزة ودش مستوحى من الطراز الصناعي. تشترك جميع الحمامات الأخرى في لوحة ألوان وتركيبات متشابهة. بالإضافة لذلك، تحتوي جميع الغرف على شرفات جولييت تسمح بتدفق الهواء النقي داخلياً. 

علاوة على ذلك، فإن الدوبلكس في الطابق العلوي مع الأسقف المقببة تشعر بمزيد من الراحة وتأتي مع شرفات تطل على مناظر واسعة لإسطنبول والبحر.

عقارات في إسطنبول، بيليك دوزو بإطلالة بحرية بالقرب من المارينا 2

This property was published on 18-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات