شقق إسطنبول بيليك دوزو في مجمع مناسب للعائلات

Ref: 11138
WhatsApp
السعر
1+1 95-125 m2 -
2+194-150 m2 -
3+1153 m2
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
توفر هذه الشقق الجديدة في بيليك دوزو في إسطنبول مرافق اجتماعية ومسبح مشترك والكثير من المساحات الخضراء داخل المجمع المسور

يقع هذا المجمع السكني في الجانب الأوروبي من إسطنبول في منطقة ذات موقع جيد بالقرب من المارينا والمدارس والمشافي والمراكز التجارية. يتكون من 3 أبنية بارتفاعات متفاوتة، وموقف سيارات داخلي مخصص فقط لسكان المجمع، والمرافق الاجتماعية موزعة على 30.043 متر مربع. تتكون المباني B1 وB2 من 21 طابقاً، بينما يحتوي A على 11 طابقاً، وتتسع لـ شقق ذكية 1+1 و2+1 و3+1، تتراوح مساحتها من 94 إلى 153 متراً مربعاً. تحتوي الكتلة B على مكاتب ومتاجر بمدخل منفصل.

شقق إسطنبول بيليك دوزو في مجمع مناسب للعائلات 0

يقدم المشروع ثقافة حضرية جديدة مع منتجات التصميم المعماري عالية التقنية والمرافق الاجتماعية، استجابة للاحتياجات الحالية للعالم سريع الخطى. ومن المقرر أيضاً تحسين البيئة الاجتماعية والاقتصادية المحيطة بالتنمية. تشمل وسائل الراحة المدمجة في المجمع مسبح خارجي وملعب للأطفال وساونا ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات ومركز تجاري، بهدف إبطاء الحياة من خلال الأنشطة الترفيهية وتعزيز الرعاية الذاتية وتجربة التسوق التي يسهل الوصول إليها. 86% من الأرض مخصصة للمساحات الخضراء، تحتل أعلى نقطة في بيليك دوزو.

شقق إسطنبول بيليك دوزو في مجمع مناسب للعائلات 1

تتميز الشقق العملية بحرفية عالية الجودة وإطلالات بانورامية على بحر مرمرة بتفاصيل حديثة بطبيعتها تتكيف مع أذواق أصحاب المنازل. تعمل لوحة الألوان المحايدة على تفتيح المساحة الداخلية وتجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقاً مما هي عليه مع إحساس بالاتساع. توفر النوافذ والشرفات الممتدة من الأرض إلى السقف المساحة الداخلية بالضوء الطبيعي. تضيء الأضواء الكاشفة الردهة، وتبرز الأضواء المريحة السقوف وتثير الاهتمام البصري في الأعلى. تضفي العوارض الخشبية إحساساً بالدفء بينما الأرضيات مغطاة بالبلاط الخزفي المصقول والمزجج. اعتماداً على التصميم، تكون المطابخ منفصلة أو ذات تصميم مفتوح، مما يمنح السكان خيارات. 

شقق إسطنبول بيليك دوزو في مجمع مناسب للعائلات 2

المسافات 

  • المتروباص: 5 دقائق 
  • الطريق E-5 السريع: 5 دقائق 
  • الطريق TEM السريع: 8-10 دقائق 
  • مطار إسطنبول: 35 دقيقة

This property was published on 11-04-2022.
It was last updated on 05-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات