شقة واسعة للبيع مؤلفة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول على الجانب الأوروبي

Ref: 10480
WhatsApp
متر مربع 200
غرف 3+1
السعر $ 81,556
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺2.600.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
سوف يستفيد سكان هذه الشقة أيضاً من المرافق الاجتماعية والخدمات الأخرى في موقع متميز بالقرب من المشافي ومراكز التسوق والمدارس وغيرها من مرافق المدينة.

توفر الشقة المكونة من 3 غرف نوم مساحة معيشة مريحة وواسعة، خاصة للعائلات، في إسنيورت، وهي مركز شهير للمستثمرين العقاريين وواحدة من أسرع المناطق تطوراً في إسطنبول على الجانب الأوروبي. تقع هذه الشقة الفسيحة في مجمع سكني يضم بنائين من 104 شقة، وموقف سيارات داخلي، ومرافق اجتماعية، بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال، مخدمة من قبل موظفي الأمن وحمالين، وتقع بالقرب من المشافي ومراكز التسوق الكبيرة والمدارس والمرافق الحضرية الأخرى.

شقة واسعة للبيع مؤلفة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول على الجانب الأوروبي 0

هذه الوحدة السكنية 3+1 بمساحة 200 متر مربع وتتضمن ثلاث غرف نوم، حمامين، مطبخ منفصل، غرفة تخزين، وشرفة جيدة الحجم تتسع بسهولة لطاولة وعدد قليل من الكراسي. يتميز مدخل الشقة بخزانة ملابس مريحة ومرآة كبيرة بالطول الكامل تضيف عمقاً وتعكس غرفة المعيشة الواقعة عبر الجانب الايجابي. المدخل مغطى ببلاط بورسلان فاتح اللون ومضاء بأضواء كاشفة.

شقة واسعة للبيع مؤلفة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول على الجانب الأوروبي 1

غرفة المعيشة الرئيسية فسيحة، حيث يمكن أن يتناسب جناح الصالة وطاولة الطعام معاً بسهولة. تعمل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على زيادة الضوء الطبيعي إلى أقصى حد والحفاظ على تهوية غرفة المعيشة. يفتح باب الفناء الواسع ذو العوارض الخشبية على الشرفة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والاستمتاع بمنظر الأشجار ومشاهدتها وهي تغير ألوانها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان أيضا استخدام الشرفة طوال العام بفضل الزجاج الذي يوفر حماية.

شقة واسعة للبيع مؤلفة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول على الجانب الأوروبي 2

المطبخ المصمم على شكل حرف L مجهز بالكامل بخزائن المطبخ وأجهزة المطبخ، بينما يضم الحمام مرآة بدون إطار وحوض استحمام بأبواب زجاجية.

هذه الشقة المكونة من 3 غرف نوم في مجمع مع المرافق وملعب للأطفال وخدمات أمنية مثالية للعائلات. يعد هذا العقار استثماراً عقارياً جيداً في تركيا، كما أنه مؤهل ليكون جزءاً من محفظة ادخارك للحصول على الجنسية التركية الخاصة بك (يجب أن يكون المبلغ الإجمالي 250.000 دولار أمريكي).

شقة واسعة للبيع مؤلفة من 3 غرف نوم في مجمع سكني في إسطنبول على الجانب الأوروبي 3

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات واسعة حول العيش في تركيا والجنسية التركية، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة.

تفاصيل اضافية

تدفئة مركزية

نوع الخرسانة C-30 

أساسات حصيرة مسلحة

This property was published on 25-01-2022.
It was last updated on 21-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات