مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا

Ref: 20488
WhatsApp
السعر
2+1122-144 m2 -
3+1164-275 m2 -
4+1334 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2024
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات اسطنبول، المكونة من 4 مجمعات سكنية و 6 فلل، تقدم خطة سداد طويلة الأجل لمشتري المنازل.

نقدم لكم مشروع سكني رائع في حي توزلا الهادئ في اسطنبول. ينتشر هذا المشروع على قطعة أرض واسعة تبلغ مساحتها 57,800 متر مربع ويضم مجموعة رائعة من 325 شقة حديثة و6 فيلات.

مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا 0

تتوفر الوحدات السكنية بتشكيلات مختلفة، بما في ذلك خيارات 2+1، 3+1، 3+2، و4+1. وبأسعار تبدأ من 213,000 دولار فقط، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمعيشة الراقية دون إنفاق الكثير من المال.

يوفر المشروع وسائل راحة من الدرجة الأولى تلبي جميع أنماط الحياة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمساحات الخضراء المورقة المثالية للتنزه أو النزهات. لعشاق اللياقة البدنية، هناك صالة ألعاب رياضية على أحدث طراز مجهزة بجميع المعدات اللازمة وسبا مخصص وحمام تركي تقليدي وساونا وملعب لكرة السلة وملعب لكرة القدم ومسبح داخلي مدفأ. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير أماكن لوقوف السيارات في الموقع.

مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا 1

توجد أيضًا غرفة للأطفال وملعب، مما يضمن للعائلات التي لديها أطفال صغار الكثير من الأنشطة للترفيه عنهم.
إحدى الميزات البارزة لهذا المشروع هي خطة الدفع المرنة، والتي تتضمن أقساطًا على مدار 36 شهرًا. علاوة على ذلك، من المتوقع الانتهاء من البناء بحلول ديسمبر 2024، مما يمنح المشترين متسعًا من الوقت لاتخاذ الترتيبات اللازمة.

مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا 2

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان أنيق ومريح لتعيش فيه في أحد أكثر المواقع المرغوبة في إسطنبول، فإن هذا المشروع السكني في توزلا يحقق كل ما تحتاجه.

ميزات الموقع:

تقع توزلا في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول بتركيا، وهي منطقة سريعة النمو ومعروفة بجمالها الطبيعي وتاريخها الغني واقتصادها المزدهر. موقعها الاستراتيجي يسهل الوصول إليها عبر الطرق الرئيسية وأنظمة النقل العام، مما يربطها بأجزاء أخرى من اسطنبول وخارجها.

مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا 3

تحظى توزلا بشعبية خاصة بين المغتربين السابقين بسبب خيارات السكن ذات الأسعار المعقولة والعديد من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية. وفي السنوات الأخيرة، شهدت المنطقة استثمارات كبيرة في قطاعات العقارات والضيافة والترفيه، مما عزز سمعتها كوجهة مرغوبة للسكان المحليين والأجانب.

مساكن معاصرة مع مرافق في اسطنبول توزلا 4
  • محطة الحافلات: أمام السكن
  • المترو: 5 دقائق
  • الشاطئ: 7 دقائق
  • الطريق السريع أ5 : 4 دقائق
  • مطار صبيحة: دقيقتين
  • السوق: 2 دقيقة

This property was published on 28-04-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 10 May 2024 1 USD=32.09, 1 EUR=34.59, 1 GBP=40.24

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات