شقق مريحة في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بإطلالات ومرافق

Ref: 11090
WhatsApp
السعر
1+1 60-76 m2 -
2+198-127 m2 -
3+1127-147 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Jun 2024
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات جديدة للبيع في إسطنبول على الجانب الأوروبي بإطلالات ومرافق في موقع حيوي.

يقع هذا المشروع متعدد الاستخدامات في كوتشوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول ويربط بين متاجر البيع بالتجزئة والمرافق الاجتماعية والشقق السكنية معاً في هيكلها المدمج. تقع بحيرة كوتشوك شكمجة المجاورة والشرايين الرئيسية، بما في ذلك طريق TEM وE-5، بجوار قناة إسطنبول مباشرةً ، وبالتالي تتميز بعوائد استثمار عالية في المستقبل. ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2024، وخطط التقسيط متاحة لفترة وجيزة، بدفع 50% دفعة أولى وأقساط تصل إلى 24 قسطاً شهرياً. 

شقق مريحة في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بإطلالات ومرافق 0

يتكون المشروع من بنائين يتسعان لشقق 2+1 و3+1، تتراوح مساحتها من 92 إلى 280 متر مربع. هاتان الكتلتان منفصلتان عن المباني المجاورة ذات الهياكل الخرسانية الضخمة والطويلة والتصميمات الحديثة. في المدخل الرئيسي للمباني، يتم الاحتفاظ بالفراغات الكبيرة ذات الأسقف العالية لتوفير نقاط حيوية للاسترخاء. داخل الشقق، يتم الاحتفاظ بالمطابخ منفصلة لتوفير مساحة واسعة ومميزة لأعمال المطبخ. تعمل التراسات والشرفات الكبيرة كمنصة شفافة توفر انتقالات سلسة بين المساحات الداخلية والخارجية. يتمتع السكان بإطلالات لغروب الشمس والبحيرة ضمن منازلهم، بينما تسمح النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بوفرة الضوء الطبيعي لجعل المساحة أكثر إشراقاً وأكبر مما هي عليه. 

شقق مريحة في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بإطلالات ومرافق 1

مع إيلاء اهتمام خاص للاحتياجات الاجتماعية للسكان، تم دمج مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية في المجمع. تشمل هذه المرافق مركزاً للياقة البدنية، ومسبحاً داخلياً، وملاعب أطفال داخلية وخارجية، وحدائق كبيرة توفر مكاناً آمناً للأطفال للتجول، وغرف الحفلات والسينما. تشجع المساحات الخضراء المشتركة التنشئة الاجتماعية مع الجيران، كما أن تصميم المساحات الطبيعية يهدف بشكل خاص للسكان للاستمتاع ومشاهدة التغيرات الموسمية في الطبيعة. أخيراً وليس آخراً، يضمن موقف السيارات الداخلي المخصص للمقيمين فقط أمن المركبات.

شقق مريحة في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بإطلالات ومرافق 2

المسافات 

الساحل: 6 دقائق 

الطريق E-5 السريع: 5 دقائق 

مرمرة: 4 دقائق 

المتروباص: 5 دقائق

الطريق TEM السريع: 15 دقيقة

قناة إسطنبول: 4 دقائق 

المول: 15 دقيقة 

المطار: 35 دقيقة

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات