شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة

Ref: 8174
WhatsApp
السعر
3+1191-254 m2 -
4+1260-528 m2 -
تغيير العملة
خصم 0%
15 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق فاخرة في وسط حي التنزادا في منطقة أوسكودار بالقرب من جسر البوسفور

على مدى السنوات الماضية، تمكنت اسطنبول من توفير مدن متكاملة توفر لسكانها احتياجاتهم اليومية في أحضان الطبيعة الخلابة. تم تصميم هذا المشروع، على وجه الخصوص، لعشاق الطبيعة والمناظر الطبيعية. يحتوي المشروع على غابة صغيرة بها مسارات للمشي، ومرافق اجتماعية، و مسابح، ومسبح للأطفال، وملاعب، ومركز للياقة البدنية، وكافيتريا، وأمن على مدار الساعة ، و غيرها. يقع هذا المشروع الفاخر في منطقة كبيرة، ويعد هذا المشروع  فرصة استثمارية رائعة.

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 0

وصف العقار

تم بناء هذا المشروع السكني على مساحة 30 ألف متر مربع ، ويتكون من شقق سكنية من  2 + 1 و 3 + 1 و 4 + 1 و 5 + 1 عادية و دوبلكس. تتراوح مساحات الشقق الكبيرة الفاخرة من 185 مترًا مربعًا إلى 557 مترًا مربعًا. و توجد 196 شقة في 13 بناء. يمكن للمقيمين أيضًا الاستفادة من مساحة التخزين المقفلة التي لا تقل عن 15 مترًا مربعًا. تحتوي جميع الوحدات على أثاث أبيض مدمج مع لمسات طبيعية ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية وحمام داخلي و مكيفات في كل غرفة ونظام تدفئة مركزي. في جميع المباني، توجد شقتان في كل طابق.

 بالإضافة إلى ذلك، يوجد مسبح داخلي بمساحة 320 مترًا مربعًا ، ومسبحًا خارجي، ومركزًا للياقة البدنية ، ومسارًا للمشي ، ومنتجعًا صحيًا ، ومركزًا صحيًا ، وغرفة بخار ، وساونا ، وملاعب للأطفال ، ونوافير مياه، ومساحة 1500 متر مربع كمركز اجتماعي، وملعب كرة سلة داخلي ، وكافتيريا ، وإطلالة على الغابة.  أمن على مدار الساعة. يحتوي المجمع السكني أيضًا على بيئة شبيهة بالغابات الصغيرة ومسارات للمشي بداخله. بالإضافة إلى المصاعد ، ومعززات المياه ، ومولدات الطاقة.

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 1

الموقع

تقع هذه المنطقة على الشواطئ الآسيوية لمضيق البوسفور المقابلة لبشكتاش ، بالقرب من برج العذراء و هضبة تشاملجا وفتحي باشا. و هي واحدة من أقدم المواقع التاريخية في اسطنبول. تفضل العائلات وحتى الأفراد العيش في أوسكودار بسبب ما توفره المنطقة من مناطق و خدمات. يمكنكم التجول على الساحل، ومشاهدة غروب الشمس أو شروقها ، وزيارة الميدان ، أو تناول كوب من الشاي التركي في أحد تلك المقاهي الصغيرة التي تصطف على جانب البحر ، وزيارة  بستان فتحي باشا و هضبة تشاملاجا، أعلى قمة في إسطنبول، لمشاهدة إطلالات خلابة بانورامبة للبوسفور.

وسائل النقل

تمتلك أوسكودار رق و وسائل نقل مميزة و سهلة. على سبيل المثال، يمكنكم الوصول إلى أوسكودار من كاديكوي عن  طريق الحافلات أو الحافلات الصغيرة (دولموش) أو المترو، و يمكنكم الوصول إلى أوسكودار عن طريق العبارات من الضفة الغربية لإسطنبول. كما يمكنكم الوصول إلى أوسكودار من شبة الجزيرة التاريخية عن طريق مرامراي. توجد أيضًا عبارات عامة من من إمينأون إلى أوسكودار.

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 2

 تفاصيل المشروع

جاهز للسكن

سند الملكية جاهز

مجمع سكني منخفض الارتفاع

مشروع عالي الجودة وفاخر

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 3

 خطة دفع مرنة. يمكنكم دفع 35% كمبلغ مقدم و دفع باقي المبلغ على أقساط تتراوح بين 12-36 شهر.

ما الذي يجعل هذا العقار مناسب للشراء؟

أمن و حماية عالية

طبيعة خلابة

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 4

مساحات واسعة

السطوع و الأشراق داخل الشقق.

الموقع المميز

 

المرافق الاجتماعية

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 5

سبا / مركز للياقة البدنية

مسبح داخلي

مسبح خارجي

مسبح للأطفال

مقاهي/ مناطق ذات مناظر طبيعية

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول أوسكودار بمرافق مميزة 6

مواقف سيارات

مواقف سيارات للزوار

ساونا / غرفة بخار

مسارات للمشي

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات