شقق سكنية ومكاتب ومكاتب تجارية في مشروع واحد في إسطنبول منطقة بيليك دوزو

Ref: 10559
WhatsApp
السعر
2+1113 m2 -
3+1217-252 m2 -
دكان226-375 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Aug 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتألف هذا المشروع متعدد الاستخدامات من 3 كتل، كل منها مخصص لأغراض محددة، جنباً إلى جنب مع المرافق الاجتماعية، ولتلبية احتياجات العالم المتغيرة بسرعة.

تعد منطقة بيليك دوزو واحدة من مناطق إسطنبول ذات التخطيط الجيد والمتطورة على الجانب الأوروبي، وتضم مجمعات سكنية راقية ومراكز ثقافية ومتنزهات وتلفت انتباه المستثمرين بسبب ارتفاع أسعار العقارات. هذا المشروع الجديد الذي يشمل شقق سكنية ومكاتب منزلية ومكاتب تجارية على أرض كبيرة يثري لوحة مشروع بيليك دوزو، وهو أحد أفضل الأمثلة على التطوير متعدد الاستخدامات.

شقق سكنية ومكاتب ومكاتب تجارية في مشروع واحد في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 0

يقع المشروع التطور الحديث هذا على مساحة موقع تبلغ 35.100 متر مربع بجوار الطريق السريع E-5 ويحيط به مركزان تجاريان كبيران، وهما مرمرة بارك وبيرلا فيستا، والمشافي الشهيرة، والمراكز الطبية، والكثير من المحلات التجارية.

يتكون هذا المشروع متعدد الأغراض من مبنايين برجيين متطابقين من 10 طوابق، A وB، ومبنى آخر من 6 طوابق، C، يقع بين المبنايين الآخرين. لكي نكون أكثر تحديداً، يستوعب المبنى B شقق سكنية 2+1 و3+1، في حين أن المبنى A يضم مكاتب منزلية 1+1 و2+1، ويتألف مبنى C فقط من 18 مكتباً موزعة على 6 طوابق.

شقق سكنية ومكاتب ومكاتب تجارية في مشروع واحد في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 1

بالإضافة إلى المكاتب والشقق السكنية، فيما يتعلق باحتياجات السكان للتواصل الاجتماعي والاسترخاء، تم دمج المرافق الاجتماعية، التي تتراوح من مركز للياقة البدنية إلى مسبح داخلي وساونا وحمام تركي، في المشروع. يتوفر مرآب للسيارات أيضاً للسكان حتى لا يضطروا إلى إضاعة الوقت في البحث عن مكان لوقوف سياراتهم.

نظراً لموقعه بالقرب من الطريق السريع ومحطة المتروباص، والذي يزيد من قيمة مشروع التطوير متعدد الاستخدامات، فإن الشراء من هذا المشروع يعد فرصة استثمارية كبيرة. نظراً لأن المكاتب المنزلية تحل محل أماكن العمل، فإن هذا التطور الحديث يستجيب للظروف المتغيرة في العالم، حيث يجمع المكاتب والشقق السكنية معاً في نفس المشروع.

شقق سكنية ومكاتب ومكاتب تجارية في مشروع واحد في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 2

المسافات 

مرمرة بارك مول 5 دقائق سيرا على الأقدام 

بيرلا فيستا مول 9 دقائق 

مطار إسطنبول 43 دقيقة 

محطة المتروباص 1 دقيقة 

الطريق E-5 السريع 1 دقيقة

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات