Cer Istanbul ، مشروع فاخر حديث في قلب شبه الجزيرة التاريخية

Ref: 4639
WhatsApp
السعر
3+1237-243 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم May 2020
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يجمع المشروع في تصميمه بين الحداثة والتاريخ و إطلالاته الجميلة على البحر وقريب من كافة الخدمات في مركز مدينة إسطنبول


يقع المشروع في منطقة الفاتح - يديكول ، ويجمع في تصميمه بين الجماليات التراثية والثقافية والتكنولوجيا والراحة في آن واحد.

 تم تنفيذ المشروع من قبل واحدة من أنجح الشركات في تركيا  EgeYapi ويتم بناؤه بمواد من الدرجة الأولى وبأقصى مستوى من العناية في تفاصيل البناء الفاخر.
موعد تسليم المشروع بحلول ديسمبر 2020م ، يحتوي المشروع على 125 شقة سكنية بمساحات مختلفة ما بين 63 إلى 328 مترمربع و 23 وحدة تجارية في عشرة أحياء تابعة للمشروع، ويضم المشروع فندقا تابع له أيضا.

وتتميز معظم الشقق بإطلالة بانورامية على البحر من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتراسات خاصة وشرفات أيضا المباني منخفضة الارتفاع مع واجهات النوافذ الواسعة يتيح وصول أكبر قدر ممكن من ضوء الشمس خلال النهارإلى داخل المنزل.

يقع المشروع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من قصر توبكابي ، والمسجد الأزرق ، وآيا صوفيا وغيرها من المواقع الثقافية ، إلى جانب كونها بجوار محطات مترو الأنفاق ومحطات المتروباص.

ويقدم المشروع مرافق إجتماعية لخدمة المقيمين منها
حمام سباحة، حمام تركي، ساونا، صالة خاصة للياقة البدنية، ملعب خاص للأطفال مساحات مخصصة للمشي والركض ، مواقف خاصة للسيارات بالإضافة إلى حراسة وأمن على مدار الساعة.



للإستفسار حول أسعارالشقق يمكنكم التواصل معنا من خلال التواصل على رقم الواتس الظاهر في أعلى الصفحة وسيتم إفادتكم بأسرع ما ما يمكن

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات