شقق في مشروع من برجين مزدوجين للبيع في إسطنبول منطقة شيشلي

Ref: 11055
WhatsApp
السعر
1+1 86-88 m2 -
2+197-111 m2 -
دكان80-576 -
تغيير العملة
خصم 12%
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتميز برجا إسطنبول بمنطقة شيشلي التوأم المكونان من 54 طابقاً مع 804 وحدة سكنية والمرافق الاجتماعية بمفهوم مخطط معياري يتيح التكيف مع المستقبل.

يعد مشروع البرج الطموح هذا أحد الأحجام الرأسية الأيقونية لأفق إسطنبول، ويوفر إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور والقرن الذهبي ويضيف نسيجاً حضرياً جديداً إلى إسطنبول، له طابع معاصر.

شقق في مشروع من برجين مزدوجين للبيع في إسطنبول منطقة شيشلي 0

يرتفع البرجين التوأمين المكونين من 54 طابق في شيشلي بومونتي ، أحد المراكز التجارية المتطورة على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يجلسان بثقة في وسط الموقع الحضري مع الهيكل الديناميكي المدروس بدقة، وحيث يصل ارتفاعهما إلى 210 أمتار ويستوعبان 804 وحدة سكنية. يدور تصميم المشروع بشكل خاص حول التخطيط المعياري الذي يتيح المرونة ويزيد من قدرة المشروع على الاستجابة للتغيرات في المستقبل.

يجسد التصميم الداخلي إيقاع الحياة الحضرية بينما يؤثر المشروع على السكان من خلال المرافق الاجتماعية وبرامج نمط الحياة الصحية التي يقدمها. تتراوح البرامج من دروس اللياقة البدنية إلى دروس الرقص وأنشطة السبا وعلاجات الزين. هذه البرامج لها مجالات تركيز محددة، مما يجعلها فريدة ويصعب العثور عليها.

شقق في مشروع من برجين مزدوجين للبيع في إسطنبول منطقة شيشلي 1

بدءاً من الطابق الخامس عشر فصاعداً، يتمتع السكان بإمكانية رؤية بحر مرمرة. بعد الطابق الثلاثين، تدخل المناظر البانورامية لإسطنبول، بما في ذلك جزر الأمراء والقرن الذهبي، ضمن الإطار. تبلغ مساحة الشقق المدمجة والمكتفية ذاتيا بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مع مخططات ذات تصميم مفتوح ما بين 88 و112 متر مربع، مما يوفر للسكان مساحات معيشة عملية.

تتميز الشقق بالذات بأرضيات خشبية وأضواء كاشفة ووحدات تكييف ومرايا ذكية في الحمامات. المطابخ كلها بيضاء اللون، ومجهزة تجهيزاً جيداً بخزائن مسطحة ذات تشطيب أنيق وأجهزة كهربائية مدمجة مع سبلاش خلفي أبيض وأسطح عمل. توفر جزر المطبخ كاملة الوظائف سطحاً إضافياً للإعداد، ومساحة تخزين، ومنطقة لتناول الطعام مريحة. يوفر مظهرها الأبيض بالكامل مكاناً مضيئاً لأعمال المطبخ. وبالمثل، فإن الجدران مطلية إما باللون الأبيض أو البيج لإبقاء المساحة الداخلية مشرقة ومتجددة الهواء مع خلق شعور بمساحة أكبر. تعتمد النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على هذا التأثير ليختفي الفرق بين الداخل والخارج مع إنشاء حركة متدفقة بحرية بين الاثنين.

شقق في مشروع من برجين مزدوجين للبيع في إسطنبول منطقة شيشلي 2

المرافق الاجتماعية 

حمامات سباحة خارجية وداخلية، تنس، كرة سلة، ملاعب كرة طائرة، برامج لياقة بدنية، دروس رقص، دروس فنون قتالية، علاج زن، حمام بخار، حمام صدمة، ساونا، غرفة هواية، مسار للمشي، مركز للياقة البدنية، يوجا، صالة ألعاب رياضية مائية، موقف سيارات 40.000 متر مربع، بازار 5000 متر مربع.


It was last updated on 22-11-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات