شقق كيمربورغاز في إسطنبول ضمن مجمع مع مرافق

Ref: 11278
WhatsApp
السعر
2+1110-163 m2 -
3+1167-256 m2 -
4+1206-269 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2022
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تتكون العقارات السكنية الجديدة الواقعة في منطقة كيمربورغاز في إسطنبول من العديد من المرافق الاجتماعية والمساكن من مختلف الأحجام.

يقع المجمع السكني في كيمربورغاز على الجانب الأوروبي من إسطنبول بالقرب من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة والمورقة. يتكون المجمع من 3 كتل سكنية من 5 طوابق في منطقة هادئة تتعايش مع الطبيعة. يستوعب المشروع 152 مسكناً بأحجام مختلفة مع تصميمات داخلية مختلفة، وتشمل الشقق عدة مقاسات من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم و3+1 و4+1 دوبلكس بمساحات تتراوح من 73 إلى 260 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشقق على مستوى الحديقة على حديقتها الخاصة، وبالنسبة للدوبلكس في الحديقة، تصل مساحة الحديقة إلى 30 متر مربع. 

شقق كيمربورغاز في إسطنبول ضمن مجمع مع مرافق 0

تم تكوين المشروع على شكل حرف U مع مساحة داخلية مفتوحة خاصة تتسع لحوض سباحة خارجي محاط بتصميم رائع ل الطبيعية ومناطق حمامات الشمس. تم دمج المرافق الاجتماعية الأخرى في المجمع لتقديم خدمات راقية للمقيمين وتشمل مسبح خارجي وساونا وحمام تركي ومناطق خضراء وملعب للأطفال وصالة ألعاب رياضية. 

المزيد عن هذه الشقق في إسطنبول كيمربورغاز 

فيما يتعلق بالوحدات السكنية، تتميز الشقق بلوحة ألوان محايدة مع ظلال فاتحة ودافئة قابلة للتكيف مع أذواق أصحاب المنازل وتأتي مع حمام داخلي وشرفات تعتمد أحجامها على مخطط الشقة. عند دخولك الشقة، سيقابلك مدخل جيد التهوية ومضاء جيداً مع خزانة ملابس مدمجة توفر مساحة تخزين واسعة. المدخل مضاء بأضواء كاشفة تؤدي مباشرة إلى مطبخ مفتوح يتكامل بشكل جميل مع غرفة المعيشة. تم تجهيز المطبخ بخزائن بيضاء تعلوها أسطح عمل بيضاء وأجهزة كهربائية سوداء، بما في ذلك فرن وموقد وغطاء. تتميز الحمامات بكابينة دش ومنضدة زينة خشبية عائمة ومرآة مميزة. بصرف النظر عن ذلك، تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة من الضوء الطبيعي للداخل، وتعمل الشرفات بمثابة انتقالات سلسة بين المساحات الداخلية والخارجية، مما يسمح بتدفق الهواء النقي.

شقق كيمربورغاز في إسطنبول ضمن مجمع مع مرافق 1

المسافات 

5 دقائق سيرا على الأقدام إلى محطة الحافلات

5 دقائق سيرا على الأقدام إلى محطة المترو

5 دقائق من الطريق E-80 السريع

15 دقيقة إلى مطار إسطنبول

10 دقائق إلى كيمر كونتري كلوب

10 دقائق إلى وادي إسطنبول

20 دقيقة إلى ميدان تقسيم 

15 دقيقة إلى زينجرلي كويو 

20 دقيقة إلى مضيق البوسفور

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات