شقق حديثة في مجمع بتصميم مثير للإعجاب في إسطنبول هالكالي

Ref: 11141
WhatsApp
السعر
1+1 60-78 m2 -
2+193-128 m2 -
3+1144-192 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Apr 2024
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق جديدة للبيع في هلكالي إسطنبول، يحتوي المجمع على وحدات سكنية ومكاتب ومحلات بيع بالتجزئة والمرافق الاجتماعية.

يمتد هذا المشروع متعدد الاستخدامات على 9.000 قدم مربع، ويتكون من كتلتين مع 4 وحدات مختلفة تستوعب 202 شقة ومنشآت اجتماعية ومتاجر بيع بالتجزئة في هيكلها المدمج. يقع المشروع في هالكالي على الجانب الأوروبي من إسطنبول بالقرب من الشرايين الرئيسية، بما في ذلك الطرق السريعة TEM و E-5، ووسائل النقل العام ، والمرافق الحضرية الأساسية. يسهل الوصول إليه من خلال وسائل النقل العام المختلفة والمركبات الخاصة. 

شقق حديثة في مجمع بتصميم مثير للإعجاب في إسطنبول هالكالي 0

تم تطوير المشروع، المقرر أن ينتهي في عام 2024، من قبل شركة عالمية مرموقة تتعاون مع أكثر من 30 دولة وتعمل مع مصممين ومهندسين معماريين مؤهلين تأهيلاً عالياً لتقديم تطوير فاخر لمنطقة هالكالي بخدمات راقية ومساحات معيشة محاطة بالطبيعة. أثناء التخطيط للمشروع، كان التركيز الرئيسي هو الإشادة بالتاريخ النصي والثقافي للمدينة مع الاستجابة لاحتياجات العالم الحالية بعقلية مبتكرة تتبع مبادئ التصميم المعماري المعاصر.

تم تصميم المجمع بحيث تستفيد كل شقة من الضوء الطبيعي داخلياً، مما يقلل في النهاية من الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية لتحسين الاستدامة على المدى الطويل. المحلات التجارية على مستوى الشارع في اتصال مباشر بالحياة الحضرية. تشمل المرافق الاجتماعية المدمجة مسابح خارجية وداخلية وساونا وملعب للأطفال ومسارات للمشي ومركز سبا وسينما في الهواء الطلق وملاعب كرة سلة ومنطقة للشواء. يوفر التراس الموجود في الطابق العلوي منطقة استرخاء مع إطلالات خلابة على بحيرة كوتشوك شكمجة ومسرح في الهواء الطلق.

شقق حديثة في مجمع بتصميم مثير للإعجاب في إسطنبول هالكالي 1

تم تصميم كل جزء بدقة باستخدام مواد عالية الجودة فيما يتعلق باحتياجات البيئة. على سبيل المثال، تم تشطيب غرف التدليك بالباركيه المصفح لإضفاء مظهر طبيعي لتعزيز التأثير المهدئ للعلاج النفسي والبدني من خلال اختيار المواد واللون. في المقابل، يتميز مركز اللياقة البدنية ببلاط السيراميك، بينما تتكون الساونا من خشب حراري. أيضا، يتم جلب رخام كمال باشا الأبيض المنتج في بورصة إلى إسطنبول لاستخدامه في الحمام التركي. يعتبر قطعة فنية ذات عروق رمادية دقيقة، مما يعرض السكان لمزيج من السمات المعمارية الحديثة والكلاسيكية. 

شقق حديثة في مجمع بتصميم مثير للإعجاب في إسطنبول هالكالي 2

يذكرنا مدخل المجمع بفندق 5 نجوم بألوان رمادية قوطية مع تطبيقات خشبية ورخامية على الأسقف والجدران، مما يأخذ حواس السكان في رحلة بصرية وملموسة. تم بناء الشقق بمواد عالية الجودة من الاعلى إلى الاسفل، وتتراوح الأشكال الشقق من 1+1 إلى 3+1، والتي تتراوح مساحتها بين 63 و187 متر مربع. المطابخ منفصلة أو مغلقة، اعتماداً على التصميم، بحيث يتمتع السكان بحرية اختيار ما يناسب اهتماماتهم بشكل أفضل. نظراً لشعورهم بالرحابة والتهوية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، يمكنهم الاستفادة من المناظر المذهلة للمدينة والتصميم الفريد للمناظر الطبيعية للمجمع. تعد الشرفات الكبيرة أيضاً من أكثر جوانب المشروع تفضيلاً والتي تجعل أصحاب المنازل والطبيعة في تحاكي دائم.

شقق حديثة في مجمع بتصميم مثير للإعجاب في إسطنبول هالكالي 3

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات