شقق للبيع في مجمع سكني كبير في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من البحيرة

Ref: 10754
WhatsApp
السعر
2+195-120 m2 -
3+1150 m2 -
تغيير العملة
خصم 0%
موعد التسليم Mar 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تأتي الشقق المصممة بدقة بغرفتي نوم و3 غرف نوم بإطلالات كاملة على البحر والبحيرة وأسلوب عصري بسيط يتنبأ بالمستقبل.

استناداً إلى مفهوم "من التقليدي إلى المستقبل"، يقدم المشروع الحديث على شاطئ بحيرة كوتشوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول شققاً بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم مصممة بدقة في 3 أحجام عمودية مشمسة تضم إجمالياً من 201 شقة. يضم هذا المجمع السكني مرافق اجتماعية، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وملعب للأطفال وساونا ومسبح خارجي. تضمن أنظمة التسجيل بالكاميرات المغلقة التي تتحكم في مداخل ومخارج المركبات والمشاة، وأفراد الأمن المتخصصين، ونظام الأمن الحديث سلامة السكان وراحتهم.

شقق للبيع في مجمع سكني كبير في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من البحيرة 0

الوحدات السكنية المبنية والمصممة بمواد عالية الجودة وطويلة الأمد تلبي احتياجات الشاغلين. نظراً لوجود مناظر خلابة للبحيرة والبحر، يتمتع السكان بميزة الاستمتاع بغروب الشمس والشعور بالهواء النقي. تتميز المساحة الخارجية المنسقة جيداً بأزهار الكاميليا بجانب المسبح، مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بإطلالة على المسبح وارتداء الملابس التي تلائم المكان.

تضفي الشقق الجميلة التي تتراوح مساحتها بين 107 و130 متر مربع أجواء جيدة بتصميمات أنيقة. تزين الألواح الخشبية المخددة المتطورة وتصميمات الجدران المنسوجة، الجدران البسيطة مما يوفر تشطيبات فاخرة. تم تجهيز المطابخ بتصميم الجدار الواحد بخزائن المطبخ مع لوحة ألوان رمادية تم تلطيفها بواسطة الأرفف الخشبية الدافئة أسفل الخزانات العلوية. تتخطى الخزائن الأجهزة، وتتميز بأسلوب حديث وبسيط بدون مقاطعة بصرية والأرتقاء بالصيغة التقليدية لخزائن المطبخ.

شقق للبيع في مجمع سكني كبير في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من البحيرة 1

تزين تصميمات الإضاءة الأنيقة الجدران والسقوف، ويتم تخفيف تأثير الجدران والتركيبات من خلال نظام ألوان رمادي باهت وبني لتحقيق تأثير مهدئ في الديكورات الداخلية. تسمح النوافذ الواسعة بتدفق كمية وفيرة من الضوء الطبيعي، مما يقلل من الحاجة إلى الضوء الاصطناعي.

تستوعب الحمامات خزانة مخفية ممتدة من الأرض حتى السقف مع مساحة كافية لإيواء غسالة ومجفف ملابس. تبدو كابينة الاستحمام على طراز الغرفة الرطبة ذات الباب الزجاجي أنيقة. يأتي شمعدان الحائط الأملس بمرآة دائرية بإطار بني غامق. تساعد الأضواء الكاشفة أيضاً في تسليط الضوء على المساحة. تبدو الأرضيات الخشبية الصلبة غنية وفاخرة وتستمر كشريط عمودي خلف مقعد المرحاض المثبت على الحائط.

شقق للبيع في مجمع سكني كبير في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من البحيرة 2

الحمام ديناميكي للغاية، وهو يضم أشكال هندسية مختلفة مثل المرايا الدائرية وأحواض الزينة المستطيلة والأوعية المتكاملة. تبرز الحنفيات ذات اللون البرونزي المثبتة على الحائط الجدار، ويتم دمج الوعاء المستطيل بشكل جيد بخزانة الزينة لتجنب تناثر محتمل من الحنفيات المثبتة على الحائط.

المظهر العام للشقق مغطى بأسلوب حديث وبسيط، ويوفر راحة فاخرة في مجمع مُخدم بأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتمتع السكان أيضاً بوصول سهل إلى مناظر كاملة للطبيعة على شاطئ بحيرة كوتشوك شكمجة.

شقق للبيع في مجمع سكني كبير في إسطنبول منطقة كوتشوك شكمجة بالقرب من البحيرة 3

هذه الشقق مناسبة لكل طرز وميزانية. تاريخ تسليم المشروع 2023، وخطط السداد متوفرة، حتى 12 شهراً.


It was last updated on 13-03-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات