فيلا مذهلة على الواجهة البحرية مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة.

Ref: 10221
WhatsApp
متر مربع 4000
غرف 10+2
السعر $ 3,300,000
تتميز هذه الفيلا المكونة من 4 طوابق والتي تحتوي على 10 غرف نوم بتصميم داخلي فاخر وميزات كلاسيكية وحديثة متكاملة وحوض سباحة خاص وساونا وحمام تركي والمزيد.

تم تصميم هذه الفيلا المذهلة 10+2 لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمالك، وتضم مسبحاً خاصاً وحديقة مذهلة، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة التي تبحث عن تجربة معيشية فاخرة في خصوصية تامة. تقع الفيلا الرائعة على مساحة 4000 متر مربع في بويوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وتقع على الواجهة البحرية، حيث يمكن لأصحاب المنازل الاستماع إلى أمواج البحر والاستمتاع بمناظر شروق الشمس وغروبها. إن موقع المنطقة المرغوب فيه، بفضل جوها الهادئ وقربها من بيوك شكمجة بارك، والمرافق الحضرية، والمساحات الخضراء، يجعل الفيلا مكاناً مفضلاً للمعيشة. 

فيلا مذهلة على الواجهة البحرية مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة. 0

تم تطوير الفيلا على 4 طوابق، وتتسع لـ 10 غرف وغرفتي معيشة ومدافئ وساونا وحمام تركي وحديقة شتوية ومسبح مع نظام تدفئة. يتميز التصميم الداخلي بتفاصيل فاخرة، وسقوف مزينة بالقوالب، وقاعة ذات حجم مزدوج، واستخدام كلاسيكي للمواد، وجدران بارزة تزين الغرف بتشطيبات بارزة. تتميز الشرفات الكبيرة الحجم بسور من الحديد المطاوع ودرابزين مصنوع بشكل جميل، وتوفر إطلالات رائعة على البحر وتجعل الهواء النقي في مدينة حضرية مثل إسطنبول يمكن الوصول إليه بسهولة. 

فيلا مذهلة على الواجهة البحرية مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة. 1

يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق مستطيل الشكل مع درجات داخلية وتصميم مثير للاهتمام ومنطقة حمامات شمسية ومبنى إضافي 2+1 يوفر مجموعة متنوعة من الاستخدامات. توفر غرفة الطعام في الطابق الأرضي إمكانية الوصول المباشر إلى منطقة المسبح من خلال أبواب الفناء. قبل الوصول إلى المسبح، توفر منطقة الراحة المظللة مساحة خارجية لتناول الطعام محمية من التعرض المباشر للمطر والشمس.

فيلا مذهلة على الواجهة البحرية مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة. 2


It was last updated on 19-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 20 January 2023 1 USD=18.89, 1 EUR=20.46, 1 GBP=23.29

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات